رغم أن محبيه لا يعرفون هويته، إلا أن أغانيه تصدرت منصات الموسيقى المعروفة وأصبحت الأكثر استماعا، فكان الجميع يتساءل عن هوية المطرب المعروف باسم «توليت»، الذي يظهر مرتديا القناع الأبيض.

منذ أيام قليلة، أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، عن مشاركة «توليت» في حفل فرقة كايروكي، يوم 23 أغسطس قائلة: «يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024، هنبدأ حفلتنا مع توليت بأغانيه المميزة اللي دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته، هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها».

في أقل من شهر واحد فقط، نشر «توليت» مجموعة من الأغاني التي سرعان حققت انتشارًا واسعًا، وحصل بعضها على ملايين المشاهدات، تلك الأغاني التي ينتظرها جمهوره في حفله بمهرجان العلمين الجديدة.

أغاني ينتظرها جمهور «توليت» في العلمين حبيبي ليه. ماتيجي أعدي عليكي. لقيت وحيد. ليه بنخبي ومش بنقول. لسه برئ. نفس الكلام اللي بغنيه.

الجدير بالذكر أن مشاركة «توليت» في مهرجان العلمين الجديدة، ستكون رفقة فرقة كايروكي، في واحدة من أكثر الحفلات المنتظرة بالمهرجان في نسخته الثانية،  ومن المتوقع أن يقدم «توليت» مجموعة من أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأسابيع الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. ماذا قدم كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة في 10 مواسم؟

 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي.

ويجري نادي الزمالك مفاوضات حاليًا مع اللاعب البولندي لحسم التعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

معلومات عن كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة

كونراد ميشالاك من مواليد 7 فبراير 1997 في مدينة بلاونيس، بولندا، ويبلغ عمره 26 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي ويبلغ طوله 1.76 سم، ويفضل اللعب بالقدم اليمنى.

بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في صفوف نادي تشارني زاغان البولندي عام 2009، وتنقل بعدها بين عدة أندية بولندية، حتى انتقل لصفوف نادي أخمات جروزني الروسي في أولى تجاربه الاحترافية خارج بولندا عام 2019.

لعب ميشالاك مع بعض الأندية التركية منها أنقرة غوجو، ويرزا سبور، وكونيا سبور، قبل انتقاله لصفوف نادي أحد السعودي عام 2023 قبل دخول الزمالك في مفاوضات لضمه هذا الصيف.

خاض كونراد ميشالاك 275 مباراة على مدار 10 مواسم في مشواره مع الأندية التي لعب لها سجل 29 هدفًا، بينما أرسل 32 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء، ولم يتعرض للطرد إطلاقًا.

الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي

لم ينضم لمنتخب بولندا الأول خلال مشواره في الملاعب، ولكنه خاض 8 مباريات مع منتخب بولندا تحت 20 عاما وسجل هدفين، فيما لعب 15 مباراة مع منتخب تحت 21 عامًا وسجل 3 أهداف.

حصل اللاعب على 3 بطولات خلال مسيرته الكروية حيث توج بلقب الدوري البولندي مرتين مع ليجيا وارسو وكأس بولندا مرة مع فريق ليجيا غدانسك، بينما لم يحقق أي بطولات خارج بولندا.

وخاض ميشالاك 32 مباراة في تجربته الأخيرة مع فريق أحد السعودي وسجل 9 أهداف وصنع 3 آخرين، وخاض 3 مباريات مع الفريق هذا الموسم سجل هدف وصنع آخر.
 

مقالات مشابهة

  • بعد حبس سعد الصغير 4 أيام.. تعرف على العقوبات التى ينتظرها المطرب الشعبى
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • رشيد لبزشكيان:قلوبنا وصلت “للحناجر من شدة الفرحة” بزيارتكم للعراق
  • أغاني هذا الزمان
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • بالأرقام.. ماذا قدم كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة في 10 مواسم؟
  • (حصيلة مؤقتة)..11 حالة وفاة وتسعة مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي عرفتها مجموعة من أقاليم المملكة
  • عاجل- المواجهة المنتظرة.. اعرف أهم المعلومات حول مناظرة هاريس وترامب
  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • مهرجان الجونة السينمائي يعلن مجموعة من الأفلام العالمية في دورته السابعة