قامت لجنة تضم ممثلين لإدارة التفتيش المالى والإداري بمحافظة القليوبية، ومجلس مدينة كفر شكر وشركة مياه القليوبية، والإدارة الصحية بكفر شكر والحماية المدنية بزيارة تفقدية لمستشفى كفر شكر التخصصي، وفى وجود رئيس مجلس مدينة كفر شكر، ومدير المتابعة بالمجلس وإدارة المستشفى.

فى إطار تنفيذ توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بمتابعة أعمال الصيانة لجميع الاجهزة والمنشآت القائمة على أرض المحافظة، والتأكد من جاهزيتها واستيفاء اشتراطات الحماية المدنية.

وتفقدت اللجنة محطة الطلمبات الخاصة بخزانات المياه وكذلك تشغيل شبكة مياه الحريق وتجربتها والتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أعطال أو تسريبات بشبكة الحريق ونفذت اللجنة مناورة حريق داخل مستشفى كفر شكر التخصصى للتأكد من عمل خط الحريق حيث كشفت اللجنة عن أن الخط يعمل بكفاءة عالية ولا توجد به أى أعطال.

وكذلك قامت اللجنة بتفقد مولدات الكهرباء الاحتياطية ومحولات الكهرباء والاشادة باستيفاء الاشتراطات المطلوبة من نظافة المكان والإضاءة المطلوبة داخل الغرف وتوافر رصيد كافي من السولار للتشغيل عدد ساعات اضافية حال انقطاع التيار الكهربائي.

وفى نهاية الزيارة أطلعت اللجنة على وجود ترخيص إدارة الحماية المدنية للمستشفى والتأكد من صلاحيته وكذلك عقود شركات الأمن والصيانة والنظافة وزيارة منطقة الاستقبال، واشادت بمستوى النظافة وأداء العاملين وقدمت الشكر للقائمين على إدارة المستشفى، وجارى عمل تقرير بنتائج الزيارة للعرض على محافظ القليوبية مع التأكيد على إستمرار تلك الزيارات لباقي مؤسسات المحافظة لتلافى أي قصور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مياه الشرب مدينة كفر شكر کفر شکر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإزالة 4 حالات بناء مخالف بقليوب

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه بإزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف دون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية، بإحدى المباني بأرض جبر - طريق العوادم بمدينه قليوب، وأخرى أمام مركز شرطه قليوب، موجهًا بإحالة المسئولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة للمحافظ، حيث وجه ايضًا برفع وإزالة عدد 2 شونة رمل وزلط على مساحه 400 متر خلف المقابر بمدينه قليوب، وأثناء الجولة جرى التحفظ على خلاطة.

وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

وفي السياق ذاته شدد المحافظ، على رئيس مجلس ومدينه قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وأكد أنه لا تهاون مع المخالفين أو من يسمح لهم بذلك مشيرا أنه يتابع ملف مخالفات البناء على مدار الساعة كما أن المحافظة تتلقى شكاوى في هذا الشأن يتم التعامل معها أولا بأول.
 

جولة محافظ القليوبية IMG-20240909-WA0004 IMG-20240909-WA0003 IMG-20240909-WA0001 IMG-20240909-WA0002 IMG-20240909-WA0000

مقالات مشابهة

  • حظر المدفوعات النقدية في تركيا: عقوبات صارمة تنتظر المخالفين
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • نائب محافظ القليوبية تتفقد المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • أبي المنى عقد اجتماعات عمل مع لجان المجلس المذهبي
  • محافظ القليوبية: إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق لزيادة حجم الصناعة فيها
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لجراجات الانقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة 4 حالات بناء مخالف بقليوب
  • تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) تعلن مشاركتها في الدورة الـ٥٧ لمجلس حقوق الإنسان بجنيف