قرعة دوري أبطال آسيا تضع القوة الجوية في المجموعة الثانية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القوة الجوية دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة


يترقب محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية مباراة إنجلترا وفنلندا وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.


يسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز على فنلندا من أجل المنافسة على التأهل إلى دوري أمم أوروبا خلال النسخة المقبلة بينما يطمح منتخب أيرلندا في تحقيق نتيجة إيجابية متسلحا بعاملي الأرض والجماهير.


وينافس المنتخب الإنجليزي في النسخة الجديدة من دوري أمم أوروبا في المجموعة الثانية من المستوى الثاني والتي تضم كلا من: اليونان وفنلندا وأيرلندا.
تعتبر هذه المباراة هي الأولى لمنتخب الأسود الثلاثة تحت قيادة لي كارسلي المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا الذي تم تعيينه مؤخرا بشكل مؤقت ليصبح خليفا لجاريث ساوثجيت.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 10- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الأحد


واجه منتخب إنجلترا نظيره الأيرلندي في 10 مباريات، حقق المنتخب الإنجليزي الفوز في 3 مباريات وفاز منتخب أيرلندا في مباراة واحدة وحسم التعادل في 6 مباريات.
موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في كأس الأمم الأوروبية 
من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وفنلندا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة المجموعة الثانية من المستوى الثاني في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وستبث أحداث مباراة إنجلترا وفنلندا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1 بي إن سبورت القطرية وسيقوم خليل البلوشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • ترتيب مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة ل​كأس العالم 2026​
  • ترتيب المنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لقارة آسيا
  • موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـعرب آسيا في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • بعثة منتخب الناشئين تعود للعاصمة صنعاء بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • الثلاثاء المقبل .. اتحاد القرعة يُجري قرعة دوري القسم الثاني