يستعد أعضاء فرقة كايروكي للقاء جمهورهم ومعجبيهم، في حفلهم المنتظر يوم 23 أغسطس المقبل خلال فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، و«كايروكي» فرقة روك مصرية تأسست بشكل رسمي عام 2003، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة بين قطاع الشباب بفضل كلمات وألحان الأغاني التي تلمس قلوبهم وتداعب أحلامهم.

ونجح مغني الفرقة أمير عيد في الاستحواذ على قلوب الشباب، من خلال تقديم مجموعة من الأغاني المختلفة، مثل «مربوط بأستك» و«نفسي أحبك زي زمان» و«يا أبيض يا أسود»، والتي من المقرر تقديمها خلال حفل الفرقة في مهرجان العلمين، وفي إطار هذا نستعرض ملامح وأسرار من حياة أمير عيد، حسب تصريحاته في برنامج «سولد أوت كامل العدد»، على قناة «CBC».

علاقة أمير عيد بوالدته 

كشف أمير عيد، سبب ذهابه إلى الطبيب النفسي في عام 2018، إذ كان يشعر بعدم فهم نفسه وعدم الرغبة في الحياة، فضلًا عن فقدان الشغف والحب: «حسيت إني معنديش مشاعر كره ولا حب، وكل حاجة ملخبطة جوايا»، مؤكدًا أن تلك الأزمة كانت سببًا في فهم نفسه بشكل أفضل وهدفه من الحياة.

وتحدث عيد، عن العلاقة القوية التي تربط بينه وبين والدته، مشيرًا إلى المتاعب والصعاب التي تحملتها على مدار السنوات لتربيته، خاصة بعد انفصالها عن والده: «مكنتش بفرح لما بتجيبلي حاجة، لأني كنت بحس أن الحاجة ديه جت بعد تعب كبير أوي هي عاشته»، معبرا عن حزنه الشديد نتيجة مرضها بالزهايمر، الذي حال دون شعورها بكثير من الأمور حولها، من بينها خطوات نجاحه: «كنت بوعدها دايمًا أني هسفرها وأعملها حاجات كتير لما أنجح وأكبر، بس مقدرتش أعمل ده بسبب مرضها».

حب أمير عيد للتمثيل 

فيما يتعلق بحبه الكبير للتمثيل والمشاركة في الأعمال الدرامية، قال أمير عيد: «كنت بمثل بحب في مسلسل ريفو، وعرفت هما بيحبوا التمثيل ليه، لقيت التمثيل مكان أقدر أطلع فيه طاقتي وأتقمص شخصيات وأضرب حد أو أحب بنت».  

أكد أمير عيد، خلال لقائه في برنامج «سولد أوت كامل العدد»، حبه الكبير للجيتار: «كان عندي غضب وتمرد، ولما مسكت الجيتار بقيت إنسان هادي»، مؤكدًا أنه شعر وكأن الجيتار ونيس حياته الذي يمكنه إطلاعه على أسراره وأفكاره والحديث معه.

يشار إلى أن مهرجان العلمين الجديدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرقة كايروكي أمير عيد مهرجان العلمين العلمين الجديدة أمیر عید

إقرأ أيضاً:

«يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير

استعادت الفنانة أنوشكا، ذكريات كواليس تعاونها مع الفنان عادل إمام خلال مسلسل فرقة ناجي عطا الله، كاشفة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن أخبار انفعالات عادل إمام خلال التصوير.

وقالت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية «صدى البلد 2»، : «عادل إمام لا ينفعل على أحد من الفنانين كما يقال عنه ولكنه لا يحب أن يكون أحد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في «فرقة ناجي عطا الله» كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو مش محضر مشهده».

وأوضحت أن «الزعيم» يكون هادئ في حال وجود أحد من «الكومبارس» أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، بسبب الرهبة لديهم التي تجعلهم في حالة ارتباك شديدة و يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكن ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير.

واستكملت: «الزعيم يحب الالتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله كونا ملتزمين وكان هو أول الحاضرين في اللوكيشن».

آخر أعمال أنوشكا

وكانت آخر أعمال أنوشكا مشاركتها في بطولة فيلم وش في وش الذي عرض مؤخرا، ودارت أحداثه حول، ودارت قصة فيلم «وش في وش» في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حيث تضطر عائلتا الزوج والزوجة مختلفي الثقافة، للتجمع في شقة واحدة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات في إطار مثير ومميز.

أبطال فيلم «وش في وش»

فيلم «وش في وش»، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًمهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

مقالات مشابهة

  • هيئة التراث تكشف أسرار "المستطيلات الحجرية" في حائل
  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • فيلم عن فساد نتنياهو يفجر أزمة مهرجان تورونتو.. لماذا تحاول إسرائيل منع عرضه؟
  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي