نشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو قصير، استعاد فيه جزءا من حفله بالعلمين الجديدة التي كانت كاملة العدد، بعد حضور آلاف المحبين له.

وأعرب الهضبة عن سعادته بها، بوصفها بأنّها ليلة لا تُنسى، وسط تفاعل مئات المتابعين في التعليقات ممن حضروا حفله، مؤكدين أنّه كان حفلا فوق الخيال، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام».

عمرو دياب يشارك لقطات من حفله في مهرجان العلمين

وشارك الفنان عمرو دياب مقطع فيديو قصير من حفله في العلمين، يوم الجمعة الماضية، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «استعادة سحر ليلة الجمعة الماضية في مهرجان العلمين، الجمهور، الطاقة، اللحظات التي لا تنسى - كانت ليلة لا تُنسى». 

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي شاركه الفنان عمرو دياب وعلق المتابعين: «بس أنت تغني وإحنا معاك»، «حفل فوق الخيال، كل حفلة وأنت جميل يا عمور ودايما التوب ووزير السعادة»، «والأعظم في كل الأوقات».

حفلة أسطورية لـ«الهضبة»

وشهدت حفلة الفنان عمرو دياب في العلمين على مسرح «يو أرينا»، يوم الجمعة الماضية، حضور جماهير كبير، حتى أن جميع التذاكر قد نفذت، وكانت في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الفنان عمرو دیاب من حفله

إقرأ أيضاً:

حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي

تناول الفنان حسين فهمي العديد من المحطات والقضايا في مسيرته، أثناء حضوره «ماستر كلاس» نظمه مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان.

حسين فهمي في مهرجان الدار البيضاء

أكد الفنان حسين فهمي أن وسامته لعبت دورًا سلبيًا في مشواره حيث وضعته تحت ضغط، ليثبت للجميع أن لديه أيضا الموهبة، مشيرا إلى أنها سلاح ذو حدين.

الفنان حسين فهمي

وأوضح حسين فهمي أن التحدي الأكبر بالنسبة إليه كان إثبات قدراته الفنية، بعيدا عن مجرد كونه ممثلا وسيما، لافتا إلى أنه حرص على تقديم أداء متميز في كل عمل شارك فيه.

وأضاف أنه لم يعتمد على وسامته أبدا، لأنها يمكن أن تسعفه مرة أو مرتين، لكن على المدى البعيد لا يمكن أن يحقق إنجازا إلا من خلال الموهبة والقدرات الحقيقية.

الفنان حسين فهمي حسين فهمي بتحدث عن أزمة السينما المصرية

وتطرق حسين فهمي إلى حال السينما المصرية، معتبرا أنها تعيش في السنوات الأخيرة «أزمة حادة» نتيجة عدم قدرتها على صناعة أفلام قادرة على المنافسة في المهرجانات العالمية المرموقة.

حسين فهمي

وأعرب عن أسفه، لأن السينما المصرية لم تعد قادرة على المشاركة في مهرجانات «كان» و«فينيسيا» و«برلين» بالقوة والاستمرارية اللتين تليقان بتاريخها وإمكاناتها، موضحا أن السبب وراء ذلك يعود بالأساس إلى تحول الفن المصري إلى صناعة تجارية تركز على تحقيق الإيرادات المالية، بدلا من الاهتمام بالتمثيل المشرف لمصر في المحافل الدولية.

اقرأ أيضاًبطولة رانيا يوسف.. حسين فهمي يبدأ تصوير فيلم «حمام العريس»

قبل عرضه.. حسين فهمي يروج لفيلم «الإسكندراني»

مهرجان الفيلم السنوي للسينما يعلن حسين فهمي «ضيف شرف» لدورته الـ 50

مقالات مشابهة

  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • "فيلم رماد" يشارك في النسخة الرابعة لمهرجان القدس للسينما العربية
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي
  • رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي