موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في ختام مباريات الأحمر بـ الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق القلعة الحمراء.

الأهلي يختتم مبارياته في الدوري الممتاز أمام مودرن سبورت

بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره مودرن سبورت وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

فريق الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 85 نقطة من 33 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و4 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و12 تعادل، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء غد السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري موعد مباراة الأهلي توقيت مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة الأهلي ضد فيوتشر دوري نايل متى مباراة الأهلي الأهلي ومودرن سبورت موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت الأهلي ضد مودرن سبورت الاهلي ومودرن سبورت مباراة الاهلي ومودرن سبورت موعد مباراة الاهلي مودرن سبورت الأهلي أمام مودرن سبورت الأهلي امام مودرن سبورت موعد مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت موعد مباراة الأهلي امام مودرن سبورت مودرن سبورت فی الدوری الممتاز الدوری الممتاز هذا الموسم هذا الموسم 2023 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الثلاثاء 10 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب بوتسوانا الوطني، وتنطلق صفارة البداية الساعة الرابعة مساء (16:00) حسب توقيت الدوحة والقاهرة.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 4

ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مصر تسعى للفوز الثاني

ويسعى المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي إلى الفوز والوصول إلى النقطة السادسة بعد التغلُّب في الجولة الأولى على الرأس الأخضر في القاهرة 3-صفر.

وقدم فريق المدرب حسام حسن أداء قويا ومتناسقا، ولاسيما في الشوط الأول، وعلّق حسن على فوز فريقه "لاعبو المنتخب تحملوا المسؤولية، واستحقوا الفوز الكبير".

وأضاف "كانت المواجهة صعبة للغاية بسبب موعدها في بداية الموسم بالنسبة للمحترفين، وعدم انطلاق الموسم المحلي في مصر".

وقد يغيب عن المباراة مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وتستضيف الرأس الأخضر موريتانيا الثلاثاء أيضا في برايا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة