الوطن:
2024-09-11@11:58:05 GMT

«الإسكان»: تسليم وحدات سور مجرى العيون قريبا

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

«الإسكان»: تسليم وحدات سور مجرى العيون قريبا

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون بالقاهرة، والذي يجرى تنفيذه ضمن مشروعات تطوير القاهرة التاريخية، والتي تهدف للارتقاء بمستوى إحدى أهم المناطق بالعاصمة، ضمن جهود الدولة لتطوير العمران القائم.

مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون

وأشار وزير الإسكان إلى أن مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون يشمل تنفيذ 79 عمارة تضم 1924 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق سيتم تشغيله وإدارته من خلال إحدى أكبر الشركات العالمية، ومول تجاري إداري ترفيهي، به مطاعم وسينمات ومسرح مكشوف، والمشروع حاليا في مراحله الأخيرة وسيتم تسليم وحداته قريبا.

وأوضح الوزير، أن مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون يعد أحد أهم مشروعات التطوير الجاري تنفيذها بمحافظة القاهرة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإعادة مدينة القاهرة لرونقها الحضاري، وتمكينها من ممارسة دورها التاريخي والثقافي والسياحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركات العالمية القاهرة التاريخية القيادة السياسية المجتمعات العمرانية الموقف التنفيذى تسليم وحدات حدة سكنية سور مجرى العيون عمارة سكنية أخيرة تطویر منطقة سور مجرى العیون

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية إنه يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين من خلال تخفيض الأسعار بشكل مستمر، إضافة إلى توفير تلك السلع في 1060 منفذا استهلاكيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الأحد على هامش معرض أهلا مدارس الذى افتتحه وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المعرض السلعي الرئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية في منطقة السواح بمحافظة القاهرة والمقام على مساحة 1000 متر مربع.

وأضاف وزير التموين أنه يتم طرح السلع بتخفيضات تصل إلى 30%، كما تم الاتفاق مع محافظة القاهرة على إقامة معرض دائم في معظم أحياء محافظة القاهرة.

وتفقد وزير التموين والوفد المرافق له المعرض للتأكد من طرح السلع والمنتجات بالتخفيضات المعلنة، مع كتابة السعر قبل وبعد التخفيض، وذلك بحضور كل من وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد عصام معاون وزير التموين للشئون النيابية والاتصال السياسي، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، وعلاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ومن جهته، قال إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن المحافظة على استعداد لتوفير الأراضي لصالح وزارة التموين بهدف إقامة المعارض السلعية التي يتم تقديمها للمواطنين.

وفي السياق، قالت السفيرة نبيلة مكرم إنه من الملاحظ توافر كافة السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن السوق المحلي، مشيرة إلى أنه سيتم عمل معارض بالمشاركة بين منظمات المجتمع المدني والحكومة، موجهة الشكر لوزير التموين على اهتمامه البالغ في التعرف على سعر المنتجات داخل المعرض وخارجها.

اقرأ أيضاًوزير التموين: فرص استثمارية أمام اليابانيين في مجالات الصوامع والمناطق اللوجيستية

وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح

وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض «أهلاً مدارس» وعدد من المجمعات الاستهلاكية

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجّه بسرعة تسليم وحدات «سكن لكل المصريين»
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات
  • مشروع مثلث ماسبيرو.. 7 صور تكشف إنشاء 5 أبراج جديدة مخططات
  • البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)
  • وزير الإسكان يعلن الانتهاء من تنفيذ 2508 مشروع بـ 10 محافظات ضمن «حياة كريمة»
  • اعرف الحد الأقصى لمحدودي الدخل للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي
  • ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين