موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رققاء سام مرسي.

ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «الريدز» في افتتاح مباريات البريميرليج.

ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة مدربه الجديد آرني سلوت، ونجمه المصري محمد صلاح، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا للبريميرليج إيبسويتش تاون والذي يقوده النجم المصري الآخر سام مرسي.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الدخول سريعًا في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى آرني سلوت لدخول قلوب مشجعي «الريدز»، لا سيما وإن المدرب الهولندي جاء خلفًا للمدرب صاحب الأغلى في تاريخ «كتيبة آنفيلد» يورجن كلوب.

ليفربول

بينما يسعى فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عروض مبهرة في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، مثل ما فعل في «التشامبيونشيب» بالموسم الماضي، بقيادة النجم المصري سام مرسي، حيث ستحمل تلك المواجهة أمام ليفربول طابًعا خاصًا لـ«أبناء النيل» والمشجعيين المصريين.

موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

Up next: Our @premierleague campaign begins ???? #IPSLIV pic.twitter.com/2EztyWTJUk

— Liverpool FC (@LFC) August 13, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج موعد مباراة ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي بريميرليج مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة سام مرسي متى مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الاوروبي توقيت مباراة ليفربول آرني سلوت ارني سلوت إيبسويتش تاون ايبسويتش تاون الدوری الإنجلیزی الممتاز هذا الموسم سام مرسی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الإمارات لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة مع نظيره الإيراني في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 لحساب المجموعة الأولى.

ويدخل "الأبيض" مباراة اليوم التي ستقام في إستاد هزاع بن زايد بطموح الفوز والوصول إلى النقطة السادسة، بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واختتم منتخب الإمارات تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية الإثنين بقيادة البرتغالي باولو بينتو وجهازه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين.
وتذاع المباراة على قنوات:
AL-Kaas HD  تعليق سمير المعيرفي
beIN Sports HD 2 تعليق علي سعيد الكعبي
IRIB TV3
Spor Smart HD
Sport Klub 3 Serbia
Sport Klub 3 Slovenija
Varzish Sport HD
KTRK Sport

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة