وقع الهجوم في موقف للسيارات في مدينة ماتارو قرب برشلونة، حيث يعيش والد يامال، بعد مشاجرة بين نصراوي ورجال آخرين يعيشون أيضا في ذلك الحي، بحسب الشرطة..

التغيير: (وكالات)

تم القبض على أربعة مشتبه بهم فيما يتعلق بالهجوم بسكين على والد لاعب كرة القدم الإسباني الشاب لامين يامال، حسبما أفاد المكتب الصحفي للشرطة الكتالونية لشبكة CNN الخميس.

ذكرت شرطة إقليم كتالونيا أن منير نصراوي، والد نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاما، دخل المستشفى وهو في حالة خطيرة الأربعاء بعد إصابته بطعنتين.

وفي بيان على “إنستغرام” الخميس، قال نصراوي إنه “يشعر بتحسن” وشكر الجميع على رسائل الدعم التي أرسلوها.

ووقع الهجوم في موقف للسيارات في مدينة ماتارو قرب برشلونة، حيث يعيش والد يامال، بعد مشاجرة بين نصراوي ورجال آخرين يعيشون أيضا في ذلك الحي، بحسب الشرطة.

وقامت الشرطة المحلية من ماتارو بفض الشجار السابق، وأظهر مقطع فيديو من تلك الحادثة والد يامال وهو يرتدي قميصًا عليه اسم ابنه.

وقالت الشرطة لشبكة CNN إن المشتبه بهم ليس لديهم سجل جنائي سابق لدى الشرطة. وتم اعتقال ثلاثة في وقت متأخر من الأربعاء، بعد ساعات قليلة من الهجوم، واعتقل الرابع الخميس.

وقال المكتب الصحفي للشرطة إن جميع المشتبه بهم يواجهون تهمة محتملة بالاعتداء وينتظرون تقديمهم للمحاكمة في موعد أقصاه الاثنين المقبل.

وشوهد يامال، الذي كان لاعبًا رئيسيًا في فوز إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024، في حصة تدريب برشلونة الخميس، قبل المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإسباني ضد فالنسيا السبت.

وتم اختيار لاعب كرة القدم المراهق كأفضل لاعب شاب في البطولة بعد تسجيله هدفاً رائعاً في نصف النهائي ضد فرنسا ثم صناعة هدف نيكو ويليامز في فوز الفريق 2-1 على إنجلترا في النهائي.

الوسومإقليم كتالونيا برشلونة لامين يامال

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: إقليم كتالونيا برشلونة لامين يامال

إقرأ أيضاً:

السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني

بدأ منذ قليل عزاء والد المنتج طارق الجنايني والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، حسبما أعلن طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

حرص الفنان أحمد السقا ومحمود الليثي على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء ومساندة صديقهم طارق الجنايني في وفاة والدة، 

 

كما حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومواساة طارق الجنايني، وكان على رأسهم الفنان هاني رمزي، نور قدري، تميم يونس. 

 

وكان قد أعلن طارق الجنايني خبر الوفاة قائلًا: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني”.

 

وتابع طارق الجنايني: “سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • لامين جمال نجم برشلونة دليفري كروي
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • لامين يامال يقود إسبانيا أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبية
  • مدرب اسبانيا يرد بقوة على برشلونة بشأن يامال
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني