يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق إيبسويتش تاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر يلتقي فريق ليفربول مع نظيره إيبسويتش تاون، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك يعلن نقل مباراته أمام بلدية المحلة إلى ستاد السلام بدلًا من إقامتها في ستاد السويس الجديد مران الزمالك يشهد تصعيد حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2005

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام إيبسويتش تاون، أملا في المنافسة من البداية على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون عبر قناة beIN Sports 1HD

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة الدوری الإنجلیزی الممتاز إیبسویتش تاون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا وبلجيكا

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية.

فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

منتخب فرنسا

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا ضد بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"