متابعة بتجــرد: كشف نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تطورات حالتها الصحية.

وقال طبيب شيرين، ببرنامج “ET بالعربي”: “شيرين بخير، وكويسة جدًا والأمور الحقيقة ماشية بطريقة حلوة أوي”.

وتابع: “إن شاء الله هي هترجع لجمهورها قريب بحاجات كتير كويسة بإذن الله، شيرين شخصية جميلة وعفوية وطيبة جدًا جدًا، وجمهورها كبير أوي واللي بيطلع منها بيخش القلب عشان كدة الجمهور بتاعها بيحبها وأنا بعتبرها مطربة مصر الأولى لأن هي بتتكلم من القلب للقلب، وغناها فعلا طرب”.

وأختتم: “بقول لجمهورها أقفوا جنبها عشان ترجع تاني للساحة وأدعموها وهي بتحبكم جدًا، وعارف أنكم بتحبوها أوي، وإن شاء الله خير”.

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا جمهورها بطرح أغاني سينجل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تعاونت خلالها مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين في مصر والوطن العربي، أبرزهم الملحن عزيز الشافعي.

main 2024-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني والنجاح الكبير وذلك بعد قرارها طرح ألبومها الجديد والذي لاقي نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها أولي أغنياته وأشاد الجمهور بالألبوم والأغنيات التي طرحت حتي الآن، وبالرغم من أن هذه الأغاني تحذف إلا أن الجمهور يعيد نشرها مرة أخري عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرينأغنيات شيرين التي طُرحت حتي الآن 

 

واستكمالًا لحالة النجاح الكبري هذه بدأ الجمهور يُطالب شيرين بطرح أغنية جديدة كل فترة متقاربة حتي يستمعون بصوتها وأغنياتها، وقد طرحت شيرين عبد الوهاب حتي الآن 6 أغنيات من الألبوم الجديد وهم (بتمني أنساك، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي، مازال على البال، عسل حياتي، قالك نسيني).

حماس الجمهور لأغنية “عودتني الدنيا” لـ شيرين


وقد سُرب مقطع من أغنية جديدة للفنانة شيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأغنية "عودتني الدنيا" مما جعل الجمهور يزيد حماسه وترقبه لطرح الأغنية هذه، وعلق الجمهور على المقطع المُسرب من الأغنية كالآتي:- 
(ايه الأغنية التحفة دي، شيرين نزلي الأغنية دلوقتي، شكلنا داخلين على تحفة فنية جديدة من شيرين، ايه الصوت التحفة ده، الكلمات معبرة أوي...) وغيرها الكثير من التعليقات الإيجابية.

 

فريق عمل أغنية “عودتني الدنيا” لـ شيرين 


والجدير بالذكر أن أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين عبد الوهاب من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي، ومن المتوقع أن تطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.


شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"
 

تتحدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، شركة روتانا والتي مازالت قائمة حتى اليوم، حيث طرحت منذ قليل أحدث أعمالها الغنائية “قالك نسيني”، بعدما حذفت شركة «روتانا»، جميع أغانيها، بعد ما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

 

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، اليوم، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • كيت ميدلتون تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية