متابعة بتجــرد: تحدثت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان عن حياتها العاطفية ونفت دخولها في أي علاقة عاطفية جديدة حالياً، وذلك في مقابلة مع جيمي فالون ضمن برنامج The Tonight Show.

وأوضحت كارداشيان أن أولادها الأربعة يلعبون دور “كيوبيد” منذ انفصالها عن والدهم مغني الراب الأميركي كانييه ويست.

وقالت كارداشيان: “أولادي يحاولون الإيقاع بي ويقومون بإعداد القوائم وأنا أقول لهم يا رفاق هذا ليس ما أريده الآن”.

وبعد انفصالها عن زوجها، دخلت كارداشيان في علاقة حب جديدة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، بالإضافة إلى أنها أثارت أيضاً شائعات بشأن مواعدتها نجم اتحاد كرة القدم الأميركي أوديل بيكهام جونيور في أيلول 2023.

main 2024-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)

طرحت زوجة دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، ميلانيا ترامب،  تساؤلا حول محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها زوجها خلال تجمع انتخابي سابق، وذلك في ظهور نادر لها مع اقتراب موعد الانتخابات واحتدام المنافسة.

وقالت زوجة الرئيس الأمريكي السابق، الثلاثاء، إن "محاولة إنهاء حياة زوجي كانت تجربة مروعة ومؤلمة. والآن، يبدو الصمت المحيط بها ثقيلا"، بحسب تعبيرها.

https://t.co/ZCTwZSqZND pic.twitter.com/KKA6anTEYC — MELANIA TRUMP (@MELANIATRUMP) September 10, 2024
وأضافت في مقطع مصور قصير بثته عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لا يمكنني إلا أن أتساءل: لماذا لم يعتقل مسؤولو إنفاذ القانون مطلق النار قبل الخطاب؟".

واعتبرت ميلانيا ترامب، أن "هناك بالتأكيد المزيد عن القصة (محاولة اغتيال ترامب)، ونحن نحتاج لكشف الحقيقة".

وفي 13 تموز/ يوليو الماضي، تعرض ترامب لمحاولة اغتيال فاشلة خلال حديثه أمام تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، ما أسفر عن إصابة طفيفة في أذنه.


وكان خطاب ترامب يُبث على الهواء مباشرة، وأظهرت اللقطات لحظة إطلاق النار باتجاهه، حيث أمسك فجأة أذنه اليمنى بيده ثم انبطح أرضا بناء على تعليمات الحرس الخاص.

وبحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، فإن منفذ عملية الاغتيال، وهو توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاما، لقي حتفه في موقع الحادثة جراء رصاصة أطلقها قناص من الخدمة السرية لحماية الرؤساء الأمريكيين.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، فإن كروكس "كان يمتلك مكونات متفجرة في منزله واشترى مواد كيميائية أولية للأجهزة المتفجرة في أوقات سابقة".

وكان منفذ عملية الاغتيال الفاشلة، قام بشراء تلك المواد "عبر الإنترنت باستخدام أسماء مستعارة وحسابات بريد إلكتروني مشفرة مقرها في الخارج"، وفقا للتحقيقات.


يشار إلى أن رئيسة جهاز الخدمة السرية الأمريكي كيمبرلي شيتل، التي عينها الرئيس جو بايدن في هذا المنصب، استقالت من منصبها بعد محاولة الانقلاب الفاشلة، على وقع انتقادات تعرض لها الجهاز بسبب عدم منعه وقوع الحادثة.

ومثلت شيتل أمام  لجنة الرقابة والمساءلة في مجلس النواب الأمريكي، وأشارت إلى أنه قبل صعود ترامب إلى المنصة في التجمع الانتخابي الذي تعرض فيه لإطلاق نار، تم إخطار جهاز الخدمة السرية "ما يتراوح بين مرتين وخمس مرات بوجود شخص مشبوه في المنطقة".

ولفتت إلى أن جهاز الخدمة السرية، كان يبحث في تلك الأثناء في الانهيار الواضح للتواصل ما أدى إلى اعتلاء الرئيس الأمريكي السابق للمنصة في التجمع الانتخابي على الرغم من التحذيرات الواردة.

مقالات مشابهة

  • الـجنيه المصري يحقق انتصارات جديدة: الدولار يتراجع بشكل ملحوظ في 11 سبتمبر 2024
  • ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)
  • فضيحة جديدة تهز السوشيال ميديا: هدير عبد الرازق تتهم طليقها بتدمير حياتها
  • نور النبوي: أمي تحملت مسؤليتنا بعد انفصالها عن والدي
  • أيتن عامر تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.. تقرأ كتاب «تبا للأوغاد»
  • عن الرواتب التقاعدية للعسكريين.. هذا ما كشفته مصادر وزارية
  • إنقاذ طالبة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • كيت موس تتحدث عن معاناتها مع عرض الأزياء
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • صريح جدا : أيام تفصلنا عن الدخول المدرسي..هكذا هي أسعار الأدوات المدرسية عند الجزائريين