أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برونو متفائل بمستقبل «الشياطين» وعينه على «البريميرليج» الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد: من السهل جداً الوقوع في حب هذا المكان


صرح الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني الجديد لأوليمبيك مارسيليا الفرنسي، بأن الإنجليزي الشاب ميسون جرينوود «22 عاماً»، المغضوب عليه في ناديه السابق مانشستر يونايتد، هو أول لاعب يطلب انضمامه لنادي الجنوب الفرنسي، باعتباره مدرباً جديداً للفريق.


وكان جرينوود عاد إلى «اليونايتد» هذا الصيف، بعد فترة إعارة مثمرة في خيتافي الإسباني الموسم الماضي، ولكن النادي الإنجليزي وضعه على قائمة الراحلين وغير المرغوب فيهم، لأنه لم يعد يدخل في خطط وحسابات الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لـ «الشياطين الحمر»، في المدى الطويل.
وارتبط اسم جرينوود، قبل انتقاله إلى مارسيليا، بعدد غير قليل من الأندية الأوروبية، إلا أنه فضّل قبول تحدي مارسيليا، في ظل اهتمام دي زيربي بالحصول على خدماته وإعجابه به، بل إن المدير الفني ضغط من أجل توقيع جرينوود لمارسيليا، رغم اعتراض واحتجاج أعداد كبيرة من جماهير ملعب «الفيلودروم» معقل النادي الفرنسي.
وحكى ديزربي لصحيفة «ليكيب»، كيف أسهم بقوة في التعاقد مع اللاعب، قائلاً: جرينوود أول لاعب أستدعيه للعب لمارسيليا، وتحدثت إلى والده، وهو في سني تقريباً، وأبلغته بشروط النادي والتزاماته، وقلت له: مارسيليا هو مارسيليا، في إشارة إلى صيت هذا النادي الفرنسي على مستوى أوروبا كلها، منذ فترة طويلة، وأجابني والد جرينوود قائلاً: أعرف ذلك، وأتذكر أن مارسيليا دخل التاريخ، بوصفه أول نادٍ فرنسي يلعب نهائيين في بطولات الكؤوس الأوروبية، بل وأحرز دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» عام 1993.
غير أن دي زيربي رغم إعجابه الشديد بجرينوود، إلا أنه هدده وحذره، قائلاً: بمجرد أن يصبح اللاعب لاعباً في فريقي، فإنني لا أتهاون معه ولا أتسامح، وأكون أول من يوقفه عند حده إذا ما تجاوز، أو ارتكب خطأً، ولكن خارج إطار ملاعب كرة القدم، وفي الحياة العادية، أدافع عنه باستماتة وبكل ما أوتيت من قوة كما لوكان ابني.
وكانت بداية جرينوود في مارسيليا جيدة، حيث نجح في التعبير عن نفسه وإظهار جودته، خلال المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد وسجل هدفين، ما أدى إلى اختلاف النظرة إليه من جانب بعض الجماهير والمعارضين لوجوده داخل مارسيليا، وها هو يستعد لخوض أول مباراة رسمية في الدوري الفرنسي «ليج آن» موسم 2024-2025، حيث يواجه مارسيليا فريق برست السبت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد الدوري الفرنسي مارسيليا

إقرأ أيضاً:

بملامح غريبة ومخيفة.. غواص مصري يرصد كائناً بحرياً غريباً في الغردقة

#سواليف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مذهل وثّقه #الغواص_المصري محمد الجوهري، يظهر #سمكة غريبة خلال غطسه في ساحل البحر الأحمر بمدينة #الغردقة.

شارك الجوهري الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، حيث أظهر مشهداً فريداً من أعماق المياه الزرقاء الصافية، إذ التقطت عدسته سمكة إنقليس مورينا طويلة الشكل، والتي بدت كجزء من مشهد سينمائي لعالم ما تحت الماء.

كانت المفاجأة الحقيقية في تفاعل السمكة مع وجوده؛ حيث فتحت فمها بشكل مفاجئ، كاشفة عن أسنانها الحادة، مما وصفه الكثيرون بلحظة توثيق نادرة لكائن بحري يتميز بالغموض والقوة.

مقالات ذات صلة العريس الشهير صاحب مقطع العروسة الحزينة .. انا معيش اجيب بدلة / فيديو 2024/09/10

علّق الجوهري على الفيديو قائلاً:

“كنت في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. لم أكن أتوقع أن تفتح السمكة فمها بهذا الشكل، كان الأمر صدفة بحتة، لكنه كان مذهلاً”. وأعرب عن دهشته من الإقبال الكبير على الفيديو، قائلاً: “توقعت بعض المشاهدات، ولكن لم أكن أتخيل أن يحظى هذا الكم من الملايين من المشاهدات”.

بملامح شرسة.. غواص مصري يرصد كائنا بحريا مدهشا في #الغردقة#صباح_العربية#قناة_العربية@WAbusaraya pic.twitter.com/Bj4Wr9itse

— برنامج #صباح_العربية (@SabahAlarabiya) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • رونالدو لم يرشح هذا اللاعب للفوز بـ«الكرة الذهبية»!!
  • بن شرادة: تعودنا من البعثة الأممية محاولاتها الدائمة لإرباك المشهد
  • هاكان فيدن: العالم الإسلامي سيبذل جهده للحفاظ على هوية الأقصى
  • بملامح غريبة ومخيفة.. غواص مصري يرصد كائناً بحرياً غريباً في الغردقة
  • الدفاع والخارجية توجهان نداءً إنسانياً بشأن رفاة المفقودين الكويتيين
  • طهران ترد على الادعاءات في البيان الختامي لاجتماع الرياض
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • إيجار خيالي يُشعل الجدل في بولو التركية: “عار عليك، أنت لست مسلمًا
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه