أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد: من السهل جداً الوقوع في حب هذا المكان اليونايتد وفولهام.. «ضربة البداية» في «البريميرليج»


كشف البرتغالي برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، و«كابتن» الفريق، النقاب عن أنه تلقى عروضاً مغرية من أندية أخرى كثيرة، قبل أن يوقع عقداً جديداً مع «الشياطين الحمر»، يبقيه في «أولد ترافورد» حتى «صيف 2027»، مع إمكانية مده سنة إضافية.


ومنذ انتقال برونو فيرنانديز إلى «اليونايتد» في 2020، قادماً من سبورتنج لشبونة، وهو يُعتبر عنصراً أساسياً في تشكيلة الفريق.
وكانت هناك شائعات هذا الصيف، تفيد بأنه مطلوب في بايرن ميونيخ، وباريس سان جيرمان، وعدد من الأندية السعودية، حيث كانت إدارة «اليونايتد» على استعداد وقتها لبيعه، إذا تلقى مبلغاً مناسباً، مقابل الاستغناء عن خدماته.
وفي حديث لشبكة «إسبن برازيل»، بعد تجديد الثقة به في «اليونايتد»، قال بورنو: «هذه الثقة بالغة الأهمية بالنسبة لي، حتى وإن كنت اقتربت من أندية أخرى، لأن إدارة النادي كانت تضع في اعتبارها، إمكانية أن تكون لي رغبة في الرحيل، لأنني بالفعل كنت أملك عروضاً حقيقية».
وأضاف: «أثبت النادي بأنه في حاجة إلى جهودي، في هذه الفترة الحرجة التي حدثت فيها تغييرات كثيرة في صفوف اللاعبين برحيل البعض، وعقد صفقات جديدة، وآمل أن تكون مفيدة، والتي تعني أن النادي يرغب في التعامل مع الأمور بطريقة مختلفة عن المواسم السابقة».
وأشار برونو إلى أنه يبذل أقصى جهده من أجل حمل «اليونايتد» إلى منصات التتويج، معرباً عن أمله في المنافسة بقوة على لقب «البريميرليج» وحصده، بعد أن غاب عن «الشياطين الحمر» منذ موسم 2012-2013.
وأعرب فيرنانديزعن تأييده ومساندته للمدير الفني الهولندي إيريك تن هاج، مؤكداً قدرته على قيادة الفريق نحو الألقاب والبطولات، رغم الفترة الصعبة الماضية، والتي لم تكن الأفضل بالنسبة له.
وقال: أعتقد أن مستقبل تن هاج مع «اليونايتد» مشرق، بعد هذه التغييرات التي تمت على قوام الفريق، وهذا ما دفعني للبقاء، رغم عروض الأندية الأخرى التي كانت مهتمة بالحصول على خدماتي، ولكن أشعر بأنني في أحسن حال هنا، وأنني محبوب، وأحظى باحترام الجميع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز

إقرأ أيضاً:

النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف

عقدت أمانة التعليم بحزب مستقبل وطن، بمحافظة بني سويف، بقيادة الدكتورة حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ اجتماعًا، لهيئة مكتب الأمانة والأمناء بالمراكز، لاستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، لضرورة مناقشة خطة عمل الفترة المقبلة بأمانة التعليم.

تضمن الإجتماع، مناقشة عمل الأمانة خلال الفترة الماضية، واستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

جدير بالذكر أن النائبة حنان سليمان، تعقد اجتماعًا دوريًا مع أمانة التعليم بجوب مستقبل وطن، بشكل دوري للاطلاع على أهم مشاكل التعليم واستقبال طلبات المواطنين لعرضها على المسؤولين ما يسهم في وضع حلول لملف التعليم ببني سويف، فضلًا عن تخصيص يومًا من كل أسبوع لاستقبال أهالي بني سويف، وخصوصًا دائرتها سمسطا للاستماع الى مشاكلهم ووضع حلول لها في سياق عملها النيابي.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«بمستقبل وطن»: الدولة حريصة على تحقيق مستهدفات التنمية الشاملة
  • قبل مواجهة هاريس.. ترامب متفائل ويتأهب للتحدي
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»
  • دي بروين يطلق النار على «الشياطين الحمر»!
  • النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يواجه ليسوتو وعينه على تحقيق الانتصار الثاني تواليا
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 910
  • برونو فرنانديز يصل للمباراة رقم 600
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد