بوابة الفجر:
2024-09-11@11:34:21 GMT

موعد مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره فريق بلدية المحلة، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

ومن المنتظر أن يلتقي فريق  الزمالك مع نظيره بلدية المحلة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ستاد السلام الدولي.

وتلقى فريق الزمالك هزيمة قاسية على يد نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بعد عودته من أولمبياد باريس.. نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية تدريبات استشفائية خاصة للاعبي الزمالك خوفًا من الإجهاد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وستنقل مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة عبر قناة ON Time sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری المصری بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد

البلاد- جدة يستعد عشاق كرة اليد السعودية، لعودة الإثارة والتشويق، اليوم الأربعاء، مع انطلاق الموسم الجديد والـ (48) من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي(2024-2025)م. وينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمشاركة 14 ناديًا، هي” الخليج – الهدى – الصفا – مضر – الأهلي – الوحدة – النور – الزلفي – الترجي – العدالة – الابتسام – المحيط – القارة – الروضة”.

 

وتجري اليوم الأربعاء، مواجهتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي مضر مع القارة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يتقابل الهدى مع الابتسام على نفس الصالة عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.

 

وتستكمل المباريات مساء الجمعة الموافق الـ (13) من شهر سبتمبر الجاري على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حينما يتواجه النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، ويلتقي الخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

 

فيما تختتم مباريات الجولة الأولى مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفًا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

 

تاريخيًا.. أقيمت (47) نسخة سابقة من الدوري الممتاز للكبار، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجًا باللقب وفي رصيده (19) لقبًا، ثم يأتي الخليج ثانيًا بـ (11) لقبًا، والنور ثالثًا بـ (8) ألقاب، والوحدة رابعًا بـ (4) ألقاب، وبالرصيد نفسه يأتي مضر في الترتيب الخامس، وأخيرًا الاتحاد برصيد لقب وحيد حققه في الموسم الأول من البطولة (1977-1978) م.

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية