أول هاتف ثلاثي الطي بالعالم.. تناقلت أنباء حول إطلاق شركة «هواوى»، أول هاتف ذكى ثلاثي الطي في العالم، والذي قد يشكل طفرة فى عالم الهواتف الذكية.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها وزوارها كل ما يخص إطلاق أول هاتف ثلاثى الطى بالعالم من خلال هذا التقرير، وذلك ضمن سلسلة الخدمات الإلكترونية المقدمة للقراء في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــا.

إطلاق أول هاتف ثلاثى الطى بالعالم من هواوى إطلاق أول هاتف ثلاثى الطى بالعالم من هواوى

كشفت صور مسربة لرئيس مجموعة أعمال المستهلكين فى هواوى «ريتشادو يو»، يظهر فيها وهو يستخدم الهاتف الجديد الذى يتميز بشاشة بحجم 10 بوصات كما أنه مطلى بشكل مزدوج.

من المتوقع أن يكون الجهاز أكثر سمكا من الهواتف القابلة للطى التقليدية، وهذا بسسب التكنولوجيا المتطورة التى يحتوى عليها.

يتابع المتسربون أن الهاتف يمكن أن يستخدم كجهاز لوحي أو حتى كمبيوتر محمول، مما يجعله جهازًا متعدد الاستخدامات، كما أنه سوف يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS Next، مما يمنحه قدرات تشغيل تطبيقات بمستوى الكمبيوتر الشخصي.

إطلاق أول هاتف ثلاثى الطى بالعالم من هواوى أول هاتف ثلاثى الطى بالعالم من هواوى

تأتي هذه الخطوة من هواوي في إطار سعيها لتوسيع نطاق منتجاتها وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن أجهزة ذكية متطورة.

فى حين إطلاق هذا الهاتف، تدخل «هواوى» في منافسة شرسة مع شركات أخرى مثل سامسونج التي سبقتها في مجال الهواتف القابلة للطي.

يذكر أن خلال الشهرين المقبلين سيتم الكشف عن الهاتف ثلاثى الطى من «هواوى»، وذلك قبل إطلاق سلسلة Mate 70. مشيرا إلى أن الشركة الصينية تعطي أولوية كبيرة لهذا المنتج الجديد.

يعتبر إطلاق هاتف هواوي ثلاثي الطي خطوة مهمة نحو مستقبل الهواتف الذكية، حيث يتجه المصنعون إلى تطوير أجهزة أكثر مرونة وقادرة على أداء مهام متعددة.

اقرأ أيضاًهواوي واليونسكو تحتفلان بالفائزين في مسابقة «معلم مبتكر من أجل الغد»

هواووي تطلف هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 SE بدقةوكاميرا 108بكسل

مُتصل بالقمر الصناعي.. تفاصيل إطلاق هواتف Nova 12 الجديدة من هواوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاتف قابل للطي الهواتف الذكية الاكثر مبيعا في العالم هواتف هواوي احدث هاتف هواوي هواوي الجديد هاتف قابل للطي هواوي هواوي ميت 60 برو افضل هاتف

إقرأ أيضاً:

هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)

كشفت شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي" الثلاثاء عن أول هاتف محمول قابل للطيّ ثلاث طيات في العالم، بعد ساعات قليلة من إعلان منافستها "آبل" عن مجموعة جديدة من هواتف "آي فون" مجهزة بالذكاء الاصطناعي التوليدي.

وكشف رئيس قسم المستهلكين في الشركة ريتشارد يو عن الطراز الجديد من هواتف "هواوي" والمسمى "مايت اكس تي"، خلال مؤتمر عبر الإنترنت للمجموعة من مقرها الرئيسي في شنتشن (جنوب الصين)، وستُطرح هذه الهواتف للبيع في 20 أيلول/سبتمبر.

بينما أعلنت ابل عن ميزة التوقيف المؤقت خلال تصوير الفيديو..

هواوي تطلق أول هاتف ذكي ثلاثي الطيات في العالم..❗️ pic.twitter.com/n2yekqivTu — خالد الجهوري⁦ Khalid Aljahwari (@k_k_Aljahwari) September 10, 2024

وعلى الرغم من أن الهاتف بتصميمه الأحمر والذهبي، يستهدف فئة محددة من الزبائن، إلا أن أكثر من ثلاثة ملايين شخص سجّلوا مسبقا ليتلقوا تنبيها عندما يصبح متوفرا.




وقال ريتشارد يو خلال عرض الهاتف "لطالما كانت هواوي رائدة في قطاع الهواتف القابلة للطي". وهذا النموذج الجديد الذي يبدأ سعره بـ19999 يوان (أكثر من 2760 دولارا) "هو الأول في العالم الذي يمكن طيّه ثلاث طيات".

وأضاف "لقد بذلنا جهودا كبيرة لحل مشكلة الإنتاج الضخم والثقة المحيطة بالمنتج".

ويأتي هذا الإعلان غداة طرح "آبل" مجموعتها الجديدة من أجهزة "آي فون" هي أول هواتف ذكية من تصنيعها مزوّدة بـ"آبل إنتلجنس"، نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يمثل التكنولوجيا الأبرز في سيليكون فالي.




وكانت "هواوي" منذ سنوات في خضم منافسة تكنولوجية شديدة بين الصين والولايات المتحدة التي تتهم الشركة من دون تقديم أدلة، بالقدرة على التجسس لصالح السلطات الصينية.

وتنفي "هواوي" هذه الاتهامات بشكل قاطع، ولكن منذ عام 2019 أدت العقوبات التي فرضتها واشنطن إلى عزل الشركة عن سلاسل التوريد العالمية للتقنيات والمكونات الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مواصفات هاتف Mate XT Ultimate ثلاثي الطي من هواوي
  • يوتيوبر يصنع "أكبر وأضخم" هاتف آيفون في العالم
  • سعر أول هاتف ثلاثي الطي من هواوي يبدأ من 2800 دولار
  • هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)
  • «هواوي» تطلق هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات
  • 3.6 مليون طلب.. في أول يوم من إطلاق "هواوي" هاتفها الجديد
  • هواوي تطرح أول هاتف في العالم قابل للطي الثلاثي
  • الصين تذهل العالم بهاتف Mate XT ثلاثي الطي هو الأول من نوعه عالميا
  • «هواوي» ثلاثي الطيات يسرق الأضواء من «آيفون 16» بطلبات شراء بقيمة 2.7 مليون دولار
  • ينتظره الملايين.. هواوي تتلقى 2.7 مليون طلب مسبق لحجز هاتف Mate XT ثلاثي الطي