نظمت الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلي بالبحيرة، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، سلسلة من الندوات والمؤتمرات، عن العمل الأهلي التنموي الضلع الثالث للتنمية الشاملة، حيث انعقد أمس الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، بنقابة المحامين بالبحيرة مدينة دمنهور.

وجاءت الندوة تحت عنوان «دور الشباب والمؤسسات المدنية في دعم العمل الأهلي التنموي»، بحضور محمد خالد بسيوني، ممثلا عن أمانة التحالف الوطني بالبحيرة، الدكتورة هالة جودة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة، النائب عادل الطنيخي عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة نهي الوسيمي منسق حياة كريمة، والمهندسة زكية رشاد مقرر المجلس القومي للمرأة، المستشار عبد المنعم عوده نقيب محامي البحيرة، وممثلي وأعضاء أمانة التحالف الوطني بالبحيرة.

كما حضر اللقاء من أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالبحيرة اللواء أسامة المصري عضو مجلس النواب، الدكتور أسامه البلكي مدير مستشفى دمنهور التعليمي، الدكتور بشارة عبد الملك رجل الأعمال، الدكتورة هالة صنيدق أستاذ بكلية التربية جامعة دمنهور، المهندس ماجد قطب رجل الأعمال، الدكتورة  أمل فليفل نائب مدير مستشفى رشيد العام، ولفيف من قيادات العمل الأهلي والتنموي بالبحيرة وومثلي المجلس القومى للمرأة، وأعضاء التحالف الوطني المتطوعين ومتطوعي حياه كريمة، والعديد من الكيانات الشبابية بالبحيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضلع الثالث التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني حياة كريمة الأهلی التنموی التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي

تأتي الحملة بمشاركة مجتمعية في مختلف المديريات، مع تواصل أعمال الترميم والتحسين والتشجير والتزيين للشوارع والساحات والحدائق العامة والمداخل الرئيسية، التي تنفذها أمانة العاصمة ومكاتبها التنفيذية والمديريات لإظهارها بشكل جمالي وحضاري يليق بعظمة المناسبة ومكانتها الغالية في نفوس اليمنيين.

وخلال التدشين بمديرية معين بحضور المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومديري مشروع النظافة إبراهيم الصرابي والمديرية عبدالملك الرضي، استهدفت الحملة رفع المخلفات والأتربة والمظاهر المشوهة في شارع الأربعين بمذبح وسوق السنينة والشوارع الفرعية.

وأكد أمين العاصمة أهمية المشاركة المجتمعية في حملات وأعمال التهيئة لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، بصورة مشرفة وجمالية تليق بقدسية المناسبة والابتهاج بمولده الشريف صلوات الله عليه وآله.

ودعا كافة قيادات وأبناء أمانة العاصمة إلى المشاركة في الأنشطة والفعاليات والحملات وصولاً إلى الخروج المشرف في المهرجان المحمدي، الذي سيقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين حباً وتعظيماً لرسول البشرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • الجهاز الوطني للتنمية يعلن عن التشطيبات النهائية لمبنى مكتب الخارجية بسرت
  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • محافظة القاهرة تطلق حملة عينك أمانة للكشف على أمراض العيون مجانا
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»