بوابة الوفد:
2024-07-01@17:16:56 GMT

مانشستر يونايتد يصفي قائمته برحيل 4 لاعبين

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتخلص من اللاعبين المهمشين في خطة تين هاج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

 

ويتفاوض مسؤولو يونايتد، على رحيل 4 لاعبين عن الأولد ترافورد، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد، حسب ما أكده الصحفي الشهير فابريزيو رومانو.

 

وأضاف أن إدارة تتفاوض لحسم مساله رحيل الثنائي، هاري ماجواير وماكتوميناي إلى وست هام، بالإضافة إلى إمكانية إعارة الهولندي فان دي بيك إلى ريال سوسيداد، وتلقي عدد من العروض لضم البرازيلي فريد في صفقة دائمة.

ماجواير تين هاج يستهد ضم لاعبين في الميركاتو الصيفي

 

وكشف رومانو أيضا أن تين هاج، يستهدف ضم المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، وجان كلير توديبو لاعب نيس الفرنسي، للانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر.

أمرابط 

وخاض مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية، على التوالي استعدادًا للموسم المقبل، مع كل من ليدز وليون وأرسنال وريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند ولينس.

 

وفاز مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي 2022-2023، وأنهى الدوري في المركز الثالث، ليتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

 

ويفتتح الشياطين الحمر، الموسم الجديد بمواجهة وولفرهامتبون، يوم الاثنين القادم 14 أغسطس، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، وبالجولة الثالثة يلعب ضد ونوتينجهام فورست.

 

تعاقدات مانشستر يونايتد

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق، عن انضمام أندرية أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان لصفوف الشياطين الحمر، بعقدٍ لـ5 سنوات حتى صيف 2028، لتعويض رحيل دي خيا

وفي صفوف الأمامية، وقع الشياطين الحمر مع الدنماركي راسموس هويلوند، صاحب الـ 20 عامًا قادم من أتالانتا الإيطالي، في صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية 85 مليون يورو.

راسموس هويلوند

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تين هاج فابريزيو رومانو هاري ماجواير مانشستر یونایتد الشیاطین الحمر

إقرأ أيضاً:

دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجح نادي دكرنس بقيادة عصام شعبان، في التعاقد مع السيراليوني أبوبكر سيلا لاعب الوسط لمدة خمس سنوات في صفقه انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دكرنس في الصعود لدورى المحترفين مجدداً.

كما تعاقد النادي مع النيجيري جيمس اكرا لمدة  ٣ مواسم في صفقه انتقال حر .

النيجيري جيمس اكرا

 

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع المدرب تعاقده مع عصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقد وقع المدير الفني علي عقود توليه المسئولية  في حضور رئيس مجلس الإدارة .

ويحاول الخضر إبراهيم العودة سريعا لدورى المحترفين الموسم المقبل على حساب الأندية المتنافسة والتي ستؤدى لصراع قوى بين أكثر من فريق على رأسهم جمهورية شبين ودمنهور والأوليمبى حال تطبيق نظام الدورى الجديد بخوض فرق بحرى الدورى في مجموعة واحدة وهو ما يصعد المنافسة .

وهبط دكرنس الموسم الحالي من دورى المحترفين إلى دورى القسم الثاني ب بعد موسم صعب فشل فيه الفريق في تحقيق الإنتصارات والبقاء بالمسابقة على أقل تقدير .

 

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد