أشرف داري.. اقترب المدافع الدولي المغربي أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشرف داري يعوض رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

وكان قد توصل نادي نيس الفرنسي إلى اتفاقٍ مع نظيره الأهلي مساء أمس الخميس، للحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمتِ «الأسبوع» من مصادرها داخل النادي الأهلي، بأن صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي بقيمة 4.3 مليون يورو، بالإضافة إلى 10% نسبة في حال إعادة البيع.

محمد عبد المنعم

وشمل الاتفاق وضع بندٍ يتيح حصول الأهلي على مليون يورو إضافية على حسب مشاركات عبد المنعم مع نيس ومشوار فريقه بالدوري الفرنسي، حيث من المقرر أن يحصل الأحمر على أكثر من 50% من قيمة الصفقة في الوقت الحالي، والمتبقي قبل انطلاق الموسم المقبل.

أشرف داري على أعتاب الانضمام إلى الأهلي

وتحدث عبد اللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق المدافع الدولي المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، وجود مفاوضات مع الأهلي، للظفر بخدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «فليفلي» في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أمس الخميس: «هناك مفاوضات متقدمة وجادة من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع أشرف داري».

أشرف داري

وأضاف: «نادي بريست لا يوجد لديه مانع حتى الآن في التفاوض أو بيع اللاعب المغربي، ولكن هناك شروط خاصة بإتمام عملية الانتقال».

واختتم وكيل داري: «إذا قبل الأهلي بشروط النادي الفرنسي، فلا يوجد مانع لترك اللاعب، هو لاعب كبير ولديه مكانه في المنتخب الوطني، نحن نريد الأفضل للاعب، والشروط الموضوعة من نادي بريس طبيعية وليست مستحيلة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي صفقات الاهلي صفقات الأهلي محمد عبد المنعم صفقات الأهلي 2024 أشرف داري اشرف داري داري محمد عبد المنعم أشرف داری

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب

انتقد رضا عبدالعال محلل برنامج"البريمو" تصرف محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي وعدم حضوره إلى معسكر المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن قبل مباراتي الرأس الأخضر بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب وبهذا التصرف فهو لا يعلم قيمة منتخب مصر".

وأضاف عبد العال: " محمد عبد المنعم أخطأ بعدم الانضمام للمنتخب الوطني والجيل الحالي من اللاعبين لا يُقدِر قيمة قميص منتخب مصر"

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • خالد الغندور يكشف موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف