تحظى الأبراج الفلكية، باهتمام الكثير من الأشخاص، فهي تعكس شخصية كل فرد وفقا لشهر ميلاده، إذ تختلف شخصياتنا فهناك من يتسم بالقوة والإصرار وآخرون القدرة على الوصول إلى الأهداف التي تضعها دوما نصب عينيها، فأصحاب هذه الأبراج لا يعرفون الفشل أبدا. ويقدم موقع «تايمز أوف إنديا» أمثلة لبعض الأبراج التي لا تعرف الفشل أبدا.

مواليد برج الحوت 

أصحاب برج الحوت يتمتعون بشخصيتهم القوية دوما، والتي تساعدهم على تأدية المهام على أكمل وجه، وتمكنهم من التغلب على الأزمات والمشكلات التي تواجههم، فهم لا يعرفون الفشل ولم يطرق بابهم يوما ما، فهم أصحاب المحاولات المستمرة من أجل النجاح، فلا يملون المحاولة مرارا وتكرارا.

أصحاب برج الأسد

الطموح شعارهم فهم لا يعرفون المستحيل، أينما وجدوا شعرت بالطاقة والحماس، يعشقون روح المنافسة ويرغبون دوما في تحقيق الأفضل، لا يحبون المركز الثاني فالمركز الأول خلق لهم، فأصحاب برج الأسد لا يعرفون الفشل أبدا، دوما في الصفوف الأولى لا يخافون التجربة، ويميلوا دوما لاتخاذ القرارات.

أصحاب برج القوس

يواصل أصحاب برج القوس السعي دومًا للبحث عن فرص جديدة، في محاولة منهم للتعلم وتطوير الذات، وفي حال فشلهم في أي تجربة يعتبرونه درسًا جديدًا في مشوارهم يتعلمون منه الكثير، ليزداد إصرارهم نحو المحاولة ليتحدوا أنفسهم والآخرين من أجل الوصول إلى كل ما يتمنون.

برج الميزان

مواليد برج الميزان أصحاب رأي، دايما يدرسون الأمور من كافة الجوانب، متوقعين ما ستصل إليه النتائج، ليكونوا على دراية بالقرار المناسب، الذي يحقق لهم المزيد من النجاح ويجعل الفشل بعيدا عنهم، فأصحاب هذا البرج يميلون دوما إلى التفوق في كل شيء، فلا يعرفون طريق الفشل أو الاستسلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الاسد برج القوس برج الميزان الابراج الفلكية أصحاب برج

إقرأ أيضاً:

"فلكية جدة": اقتران القمر بالنجم "قلب العقرب" الليلة

تشهد سماء الوطن العربي، مساء اليوم الثلاثاء، اقتران القمر في طور التربيع الأول بالنجم "قلب العقرب"، حيث يفصل بينهما 1.4 درجة فقط باتجاه الأفق الجنوبي في منظر مرئي بالعين المجردة.
وأفاد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد أبو زاهرة، أن قلب العقرب ألمع نجم ضمن نجوم العقرب وهو نجم أحمر ضخم عملاق بحيث أن الشمس لا تعتبر شيئًا مقارنة به، وتبلغ كتلته 15 إلى 18 ضعف كتلة الشمس ويزيد نصف قطره على 448,793,612 كيلومترًا، مشيراً إلى أنه لو كان قلب العقرب مكان الشمس فإن سطحه سيمتد إلى ما بعد مدار المريخ ويغطي تقريبًا 60% المسافة إلى كوكب المشتري.نجم قلب العقربوأوضح أبو زاهرة، أن قلب العقرب يبعد حوالي 550 سنة ضوئية عن الأرض، وعمره حوالي 12 مليون سنة فقط وهو في خريف عمره، كما أن النجوم مثل قلب العقرب التي تكون في المراحل النهائية من حياتها تفقد كتلتها بسرعة وهذا يؤدي إلى ان الغازات تتدفق بطريقة حلزونية حول النجم.
أخبار متعلقة  "أدير العقارية" تواصل تألقها وتحقق مبيعات لامست 400 مليون ريال خلال 15 دقيقة في مزاد "لابيرلا"معلومات مثيرة.. ما تأثير تلوث الهواء على زيادة ضربات البرق؟وقال أبو زاهرة: "إن النجوم ذات اللون الأحمر التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة نادرة إلى حد ما، وفي الواقع كل النجوم الحمراء الساطعة التي نراها في سماء الليل بالعين المجردة هي إما عمالقة حمراء (مثل النجم الدبران) أو عمالقة ضخمه حمراء مثل النجوم (قلب العقرب و منكب الجوزاء)"، مبيناً أن خلال الأيام القليلة المقبلة ستزداد المسافة بين القمر والشمس في قبة السماء كل يوم, وذلك مع اقتراب القمر من البدر المكتمل وبدلاً من شروق القمر بعد الظهر سوف يتأخر إلى أن يشرق مع غروب الشمس.

مقالات مشابهة

  • غوانتانامو.. 3 قصص من الانتهاكات والخديعة يرويها أصحابها للجزيرة نت
  • هجمات 11 سبتمبر ونظرية المؤامرة والروايات البديلة
  • مشروع مثلث ماسبيرو.. 7 صور تكشف إنشاء 5 أبراج جديدة مخططات
  • "فلكية جدة": اقتران القمر بالنجم "قلب العقرب" الليلة
  • عمرو خليل: جنرالات حاليون وسابقون في جيش الاحتلال يعرفون بهزيمة إسرائيل
  • حكم استخدام شبكات الواي فاي بدون علم أصحابها
  • اللهمّ شفاءً ليس بعده سقماً أبداً.. دعاء للمريض بالشفاء العاجل |ردده الآن
  • ظواهر فلكية مرتقبة خلال سبتمبر.. أبرزها الخسوف والاعتدال الخريفي
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • رئيس الوزراء الإثيوبي: لا نرغب بالدخول في صراع مع أي دولة