الأسبوع:
2024-09-11@11:31:26 GMT

النصر ضد الهلال.. كلاكيت خامس مرة في 2024

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

النصر ضد الهلال.. كلاكيت خامس مرة في 2024

ضرب الهلال والنصر موعدًا جديدًا بينهما في الديربي الكبير، وذلك عندما يلتقيان، مساء غد السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

وتخطى الهلال في نصف النهائي نظيره الأهلي بعد مباراة مثيرة حسمتها ركلات الترجيح، فيما تغلب النصر على التعاون بهدفين نظيفين في نصف النهائي الثاني.

وتحمل المباراة المرتقبة الرقم 5 في سجل مواجهات الفريقين خلال العام الجاري، فيما ستنتظرهما مباراة سادسة يوم 31 أكتوبر المقبل لحساب الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين لموسم 2024 - 2025.

والتقى الهلال والنصر في 4 مواجهات سابقة خلال العام الجاري 2024 واللافت أنها لحساب 4 بطولات مختلفة بينها 3 رسمية وواحدة ودية.

البداية كانت في 8 شباط/فبراير الماضي عندما التقيا لحساب كأس موسم الرياض حيث فاز الهلال 2 / 1.

وكرر الهلال تفوقه أمام النصر محققًا الفوز في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2023 في 8 أبريل الماضي وبنتيجة 2 - 1 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتجدد الموعد بين الفريقين وهذه المرة في 17 مايو الماضي لحساب الجولة 32 من دوري روشن حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة اللقاء.

وفي أكثر المواجهات إثارة بين الفريقين هذا العام، التقى الهلال مع النصر يوم 31 مايو الماضي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للهلال مانحة إياه اللقب الغالي.

ويأمل النصر في مواجهة السبت أن ينهي سلسلة تفوق الهلال أمامه في عام 2024 حيث لم يخسر الهلال أمام النصر خلال العام المذكور محققًا انتصارين مقابل تعادلين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الهلال السوبر السعودي الهلال والنصر مباراة النصر الهلال ضد النصر فريق النصر النصر والهلال النصر ضد الهلال النصر أمام الهلال

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025

انضمت الفنانة مي عز الدين إلى البطولة النسائية في مسلسل "الكينغ" بجانب النجم محمد إمام، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2025.

 

أحداث مسلسل الكينغ

 

وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث. ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” التب تم عرضة في رمضان 2014، التي إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 

 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

مقالات مشابهة

  • بوينغ سلّمت الصين الشهر الماضي تسع طائرات ماكس
  • أمن البيضاء: نطالب أصحاب البيوت المتضررة من سيول العام الماضي بتركها
  • رئيس هيئة الغذاء والدواء يؤكد أهمية توفر المنتجات وسلامتها خلال لقائه مع شركات الأدوية
  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • وزارة الصناعة تنفذ 1064 زيارة ميدانية على المنشآت الصناعية خلال شهر أغسطس الماضي
  • البنك المركزي: تحويلات العاملين بالخارج شهدت نمو غير مسبوق خلال شهر يوليو الماضي
  • ارتفاع تحويلات المصريين في الخارج بنسبة 87% خلال يوليو الماضي
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب