فاطمة المالكي

أعلنت هيئة تطوير منطقة حائل توفر وظائف شاغرة في مختلف المجالات الوظيفية.

وأشارت إلى أن الوظائف تحت مسمى: أخصائي حماية البيانات، أخصائي التخطيط الاستراتيجي، مدير إدارة الموارد البشرية.

وأوضحت أن التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف هي: إدارة الأعمال، الموارد البشرية، الهندسة، نظم المعلومات، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، هندسة الحاسب أو ما يعادلها.

وللجدير بالذكر تعمل هيئة تطوير منطقة حائل على استقطاب المواهب والقدرات المتميزة للعمل مع فريق الهيئة للتطوير والاشراف على الخدمات التي تقدمها المنطقة لمواطنيها وزوارها بما يضمن تنافسية وجاذبية المنطقة واستدامتها وتحقيق مستهدفات الاستراتيجيات المعتمدة بالهيئة.

التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1446/02/11هـ الموافق 2024/08/15م، من خلال الرابط التالي:هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: هيئة تطوير منطقة حائل وظائف

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: فرص استثمارية واعدة في مصر بمختلف المجالات قريبا

قال النائب علي نور حسين عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن هناك فرص استثمارية واعدة في مصر بمختلف المجالات السياحية والعقارية والصناعية والتجارية وغيرها، مشيرًا إلى أن ما حدث من تقدم ملموس وطفرة استثمارية مؤخرا، شهادة نجاح للدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، وتأكيد أن المشروعات والبنى التحتية العملاقة قد أتت ثمارا في مصر.

زيادة معدلات الاستثمار

وأشاد بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاء رئيس الوزراء ووزير الاستثمار، بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار، وتشجيع القطاع الخاص المصري والأجنبي، والبناء على ما شهدته الفترة الماضية من نمو معدلات الاستثمار الأجنبي المباشر، واستمرار التوسع في منح الرخصة الذهبية للمستثمرين في القطاعات الرئيسية ذات الأولوية للجانب المصري، وعلى رأسها الصناعة، والطاقة الخضراء، والنقل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة، والرعاية الصحية، وذلك على النحو الذي يحقق مستهدفات الدولة في التنمية الشاملة، قائلا: توجيهات هامة وفي وقتها وتبشر بالخير لمصر والاستثمار فيها.

الكيانات الاستثمارية

وأشار إلى نجاح مصر خلال الفترة الاخيرة في إحراز تقدم ملموس وواسع في ملفي الاستثمار والتصدير، من خلال خطط موسعة لجذب الكيانات الاستثمارية الكُبرى في العالم للاستثمار في مصر في عدة قطاعات، خاصة القطاع الصناعي باعتباره قاطرة النمو الاقتصادي للدولة، فضلاً عن تعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري في مجالات عدة.

وأوضح أن توجيهات السيسي للحكومة في مجال الاستثمار ستحدث نقلة على المستوى القريب والبعيد، كما ستدفع لطفرة حقيقية مع اكتمال العديد من المشاريع العملاقة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يعلن عن وظائف شاغرة
  • ‎شركة علم توفر وظائف شاغرة
  • البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات
  • وظائف شاغرة في 6 محافظات برواتب مجزية وحوافز وتأمينات.. التقديم غدا
  • عضو بـ«النواب»: فرص استثمارية واعدة في مصر بمختلف المجالات قريبا
  • هيئة الرقابة النووية والإشعاعية توفر وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • شركة البحر الأحمر الدولية توفر وظائف شاغرة
  • المركز الوطني لقياس الأداء يوفر وظائف شاغرة