أعربت المطربة كارمن سليمان عبر ستوري حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، عن سعادتها بمشاركتها ضمن افتتاح مهرجان محكي القلعة في دورته الـ32، الذي أقيم داخل قلعة صلاح الدين.

ونشرت كارمن سليمان صور من الحفل معلقة: «انبسطت بوجودي معاكم في حفل افتتاح مهرجان القلعة كنتوا حلوين أوي النهاردة».

مهرجان محكي القلعة

يذكر أن مهرجان محكى القلعة كرم 11 شخصية موسيقية، أثرت بشكل كبير فى المسيرة الموسيقية في مصر والوطن العربي، منهم عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، والفنان الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية الأسبق، والمايسترو وحازم القصبجي حفيد الموسيقار محمد القصبجي وقائد الفرقة القومية العربية للموسيقى العربية، اسم الراحل محمد سالم مدير عام النشاط الفني بدار الأوبرا سابقا، والفنان ياسر الصيرفي وقائد الفيولينة بأوركسترا القاهرة السيمفوني، والكاتب والأديب يوسف القعيد عضو مجلس أمناء أوبرا دمنهور، اسم الراحل صلاح صالح من أبناء الديكور بالورش الفنية بدار الأوبرا المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كارمن سليمان المطربة كارمن سليمان

إقرأ أيضاً:

مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات صديق أجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع صديق أجولا، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى الهجومية للفريق بالموسم الجديد.

 

عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك

وأوضح المصدر، أن نادي الزمالك قد تواصل بشكل رسمي مع صديق أجولا، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الصيف، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن اللاعب قد أبلغ مسؤولي نادي الزمالك بضرورة إنهاء الأمور مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد رفقة الفريق.

واختتم المصدر، أن صفقة إنتقال صديق أجولا إلى الزمالك، تتوقف على نادي بيراميدز، وذلك بعدما أنهى كافة الأمور المادية والتعاقدية مع إدارة سيراميكا، مضيفا أنه في حال فشل إنتقال أجولا إلى بيراميدز، سيكون نادي الزمالك وجهة اللاعب المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام
  • أبو الغيط يهنئ وزير الخارجية لتوليه منصبه الجديد في افتتاح الدورة الوزارية لمجلس الجامعة العربية
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • "فيلم رماد" يشارك في النسخة الرابعة لمهرجان القدس للسينما العربية
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • مؤسسة البحر الأحمر تحتفي بالسينما العربية في مهرجان تورونتو السينمائي