سواليف:
2024-09-11@10:56:57 GMT

صدمة في برشلونة.. 10 لاعبين فقط متاحين لموقعة فالنسيا

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

#سواليف

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على المباراة الأولى لبرشلونة في الموسم الجديد، حيث يحل ضيفا على #فالنسيا، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

وبحسب تقرير نشره الحساب الرسمي لقناة “Deportes Cuatro” الإسبانية، فإن هانز فليك المدير الفني لبرشلونة، لديه 10 لاعبين فقط متاحين للعب ضد فالنسيا.

وأضافت القناة، عبر حسابها على موقع “إكس”، أن هناك 5 لاعبين مصابين في الوقت الحالي، على رأسهم رونالدو أراوخو الذي لن يعود إلا في ديسمبر/كانون الأول، بينما ما يزال يتعافى جافي من تمزق في الرباط الصليبي بركبته.

مقالات ذات صلة بيان من الاتحاد الأردني حول عمر صلاح 2024/08/16

ويستمر عملية تعافي بيدري من التواء في الركبة، فيما لم يتعاف فرينكي دي يونج وأنسو فاتي من الإصابات التي يعانوا منها منذ فترة.

وإلى جانب #المصابين، هناك عناصر لن تكون متاحة بسبب عدم تسجيلها بعد، وتتضمن هذه القائمة إينيجو مارتينيز، داني أولمو، فيتور روكي، باو فيكتور، بابلو توري.

وأشارت إلى أن #برشلونة أرسل بالفعل الوثائق إلى رابطة #الدوري_الإسباني، وينتظر الأخبار حول موقفهم، ورغم أنه لم يتم استبعادهم تماما، إلا أنهم في الوقت الحالي لن يكونوا متاحين للعب في ميستايا.

ونوه التقرير “بالإضافة لذلك، يقضي فيرمين لوبيز إجازته بعد اللعب في بطولة أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب الإسباني، لذلك يبلغ إجمالي الغائبين 11 لاعبا”.

وباستثناء حراس المرمى، لا يستطيع فليك الاعتماد حاليا إلا على 10 لاعبين من الفريق الأول، وهم: “كوندي، كريستنسن، بالدي، كوبارسي، إيريك جارسيا، جوندوجان، لامين يامال، رافينيا، ليفاندوفيسكي وفيران توريس”.

واختتم التقرير بأن هناك لاعبين شباب يمكن أن يلعبوا دورا في مباراة فالنسيا بسبب وباء الغيابات الذي يضرب الفريق مثل فورت، بيرنال، كاسادو وأليكس فالي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فالنسيا المصابين برشلونة الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

المرأة الجديدة تناقش التقرير الأول حول العنف ضد العاملات

عقدت مؤسسة المرأة الجديدة وبالتعاون مع جمعية  أنا مصري للتنمية والتدريب بقنا، لقاء لعرض نتائج التقرير الأول لمرصد 190 حول العنف ضد العاملات في القطاع غير المنظم.

وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع الأمينة التنفيذية لـ "الاسكوا" تعزيز سبل التعاون

  جمعية أنا المصري

شاركنا اللقاء عدد من الصحفيين.ات والمحامين.ات والباحثين وعضوات الجمعيات الأهلية الشريكة  في مشروع تعزيز قدرات النقابات والجمعيات الأهلية في تفعيل أجندة التنمية المستدامة من منظور النوع الاجتماعي.

افتتح اللقاء محمد فتحي عضو مجلس إدارة  جمعية أنا المصري ونقيب محامي قنا، بالتأكيد على أهمية الشراكة مع المرأة الجديدة، في العمل على القضايا المجتمعية المشتركة.

وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع الأمينة التنفيذية لـ "الاسكوا" تعزيز سبل التعاون

وعرضت مي صالح، مديرة برنامج النساء والعمل والحقوق الاقتصادية بالمرأة الجديدة، اتفاقية ١٩٠ وأهمية تصديق مصر عليها، ثم عرض لأهم نتائج الدراسة والتوصيات الختامية.

وشارك الحضور بقصص من الواقع للانتهاكات التي تتعرض لها العمالة غير المنتظم

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • المرأة الجديدة تناقش التقرير الأول حول العنف ضد العاملات
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • ‎فالنسيا يفرض عقوبات ضد رافا مير بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • التشكيل الرسمي لموقعة بلجيكا أمام فرنسا
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • صدمة في برشلونة بعد إصابة بيرنال
  • بعد الإفراج المؤقت.. فالنسيا يعاقب رافا مير