بوابة الفجر:
2024-09-11@10:15:41 GMT

عاجل.. قرار جديد من الزمالك بشأن محمد عواد

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

كشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي قد جددت اتصالاتها مع الحارس محمد عواد لحسم مسألة تجديد عقده.

قرار جديد من الزمالك بشأن محمد عواد

وينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، مما يتيح له الحق في التوقيع لأي نادٍ آخر في الوقت الحالي دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

صدام ناري بين السيتي وتشيلسي.

. وصلاح يتطلع لرقم غير مسبوق عاجل.. الهلال يقترب من أولى صفقاته الصيفية

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد منح عواد مهلة للرد على العرض المقدم له لتجديد عقده. وأكد أن الساعات الأخيرة شهدت استئناف المفاوضات بين الطرفين بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن التمديد.

وأضاف أن الزمالك عرض على عواد راتبًا سنويًا قدره 11 مليون جنيه، إلا أن الحارس طالب بمهلة إضافية للرد، بعد أن كان قد طلب سابقًا 15 مليون جنيه في الموسم الواحد كشرط للاستمرار مع الفريق.

واختتم حديثه بأن عواد أبدى رغبته في البقاء مع الزمالك، مما دفع مسؤولي النادي إلى التفاؤل بإمكانية التوصل لاتفاق نهائي حول تمديد عقده، خاصة بعد استئناف المفاوضات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عواد

إقرأ أيضاً:

عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية

 أكد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، خلال لقائه بالسيد أحمد الشيخ، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، على أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة والبورصة لدعم مناخ الاستثمار في مصر وإزالة العقبات التي تواجه المستثمرين بالبورصة المصرية بما ينعكس إيجابا على مناخ الاستثمار في مصر.

وتناول اللقاء استعراض آخر المستجدات في برنامج الطروحات، والخطوات المستقبلية لزيادة حجم التداول في البورصة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات لتيسير وتبسيط إجراءات زيادة رؤوس الأموال للشركات المقيدة بالبورصة.

وأوضح الوزير أنه تم الاتفاق على وضع آلية عمل مشتركة لتسريع وتسهيل الإجراءات التي تقدمها هيئة الاستثمار والمناطق الحرة للشركات المقيدة بالبورصة، بما في ذلك إجراءات الاندماج والانقسام وزيادة رؤوس الأموال.
كما أكد «الخطيب» أنه جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية في إطار حرص الدولة على اتخاذ كافة الإجراءات الإصلاحية اللازمة لتهيئة بيئة أعمال جاذبة للاستثمار، وتعزيز الثقة بالاقتصاد المصري بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

ومن جانبه استعرض السيد أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية إنجازات البورصة خلال الفترة السابقة والقرارات التي تم اتخاذها لتنشيط وتحفيز المستثمرين للاستثمار في البورصة المصرية، وذلك في ضوء "استراتيجية مجلس إدارة البورصة للتطوير".

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • شبانة: محمد حمدي سيكون من أبرز لاعبي الزمالك.. والمحاولات مستمرة لضم مدافع زد
  • جلسة طارئة بين الزمالك وزد لحسم صفقة محمد إسماعيل
  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»