التفكير أو تخيل الظواهر الخارقة أمر يبدو مخيفًا لمعظم البشر، بسبب عدم معرفة المجهول الذي قد تتم مقابلته في عالم الماورائيات، لكن مؤخرًا كشفت عائلة عن أمر أزعجها لسنوات طويلة، لتتوصل إلى حقيقته في نهاية المطاف التي تسببت في شعور العديد من منصات التواصل الاجتماعي بالدهشة والخوف معًا، فما القصة؟

أصوات مخيفة على مدار 15 عام 

كشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أنه هناك عائلة تعيش حالة من الرعب داخل منزلها بعد اكتشاف السر خلف حدوث أصواتًا مخيفة في منزلها على مدار 15 عام متواصلين.

ونشرت العائلة البريطانية مشكلتها عبر صفحة تُعرف باسم «جمعية الظواهر الخارقة الطبيعية» عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة أنها كانت تسمع أصواتًا غريبة في الليل والنهار على مدار 15 عام، لكنها تأقلمت على الوضع وباتت تسخر منه باستمرار. 

وقال أحد أبناء العائلة: «والداي يقيمان في المنزل منذ 15 عامًا وأنهما كانا يسمعان دائمًا شخصًا يصعد إلى الطابق العلوي ليلًا ونهارًا في غرفة النوم الرئيسية، لكن باتت الأسرة تمزح كثيرًا بشأن الأمر واصفة صاحب هذا الصوت بالشبح». 

اكتشاف أمر مرعب 

ولكن بعد مرور تلك السنوات الطويلة اتخذت الأمور منحى غير متوقع قبل بضعة أسابيع، وذلك عندما كانت الأسرة بأكملها في الطابق السفلي، ومرة ​​أخرى سمعوا حركة فوقهم، ولكن هذه المرة تلقت والدة صاحب المنشور تنبيهًا من الكاميرا الموجودة في الطابق العلوي التي تلتقط صورة عندما تكتشف أي حركة.

وفي الصورة المخيفة، يمكن رؤية شبح أبيض يقف بجوار سرير، حيث تم التقاط الصورة في حوالي الساعة 8 مساءً، ولكن للأسف لم يتم تقديم أي تفاصيل حول الموقع الدقيق للمنزل.

وأضاف صاحب المنشور أن العقار تم بناؤه في عام 1998، قائلًا: «كانت هناك عائلة واحدة فقط قبلنا، نتذكر جميعًا أن الجيران القدامى قالوا إن حماتهم المريضة كانت تقيم معهم، لكنهم لم يوضحوا لنا ما إذا كانت تمت وفاتها في المنزل أم لا». 

  

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عائلة بريطانية صورة مخيفة شبح بريطانيا

إقرأ أيضاً:

«بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

نشر المطرب أحمد سعد، صور له من داخل كبينة إحدى الطائرات، وذلك عبر استوري حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر «سعد» في الصورة برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، وأرفق الصورة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «بنت ناس».

وعلق على الصورة قائلا: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك» هنا.

أحمد سعد تفاصيل أغنية بنت الناس

وأغنية بنت الناس لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

وتتضمن كلمات أغنية بنت الناس لـ أحمد سعد الآتي: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش اجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها».

آخر أعمال أحمد سعد

وتعد آخر أعمال أحمد سعد طرحه أغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية هتجنن لـ أحمد سعد ومي عمر، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

اقرأ أيضاً«عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

مقالات مشابهة

  • من هو البطل المصري مطاوع أبو الخير صاحب الـ48 عاماً؟
  • عاجل - ترامب يرد على هاريس: اتفاق الانسحاب من أفغانستان كان جيدا ولكن خطة التنفيذ كانت كارثية
  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • صراع السلطة يحتدم داخل عائلة الرئيس الأوغندي
  • سكالا: حلمي الإحتراف بالدوري الإسباني عبر بوابة مودرن سبورت
  • مودرن سبورت يتاعقد مع الزامبي اينوك سكالا
  • تُوفيت على الفور... هذا ما حصل مع سيّدة داخل منزلها
  • أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة
  • «بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة
  • في رحلة تميُّز.. مترو دبي ينقل 2.4 مليار راكب على مدار 15 عاماً