يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره فولهام مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 2025.

ويحتضن ملعب "أولد ترافورد"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الجمعة، وذلك في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صدام ناري بين السيتي وتشيلسي.. وصلاح يتطلع لرقم غير مسبوق عاجل.. الهلال يقترب من أولى صفقاته الصيفية القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الانجليزي بطولة الدوري الإنجليزي مان يونايتد فولهام مباراة مانشستر یونایتد ضد فولهام الدوری الإنجلیزی الیوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا وبلجيكا

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية.

فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

منتخب فرنسا

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا ضد بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة