فجر الفنان هشام ماجد مفاجاة قوية ان هناك مشروع لفيلم جديد عن قصة فيلم " البحث عن فضيحة "والذي قدمه الفنان  والزعيم عادل امام في السبعينات وحقق نجاح كبير

واشار هشام ماجد خلال حلوله ضيفا والمخرج معتز التوني ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي في حلقة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة إلى ان هناك مشروع فيلم جديد وانا اتمني ان اقدم هذه التجربة ولكني قلقان بسبب إنه ستكون هناك مقارنات بين الفيلم في الماضي والحاضر.

 

واضاف اننا نحب ان نقدم هذه التجربة الرائعة الناجعة للزعيم وان نقدمه بشكل جديد وعصري وعندما قرأت الورق كنت سعيد جدا، واشعر اننا سنقدم عمل ناجع وتجربة جديدة لعمل فني متميز نال علي استحسان المشاهدين والجمهور في الماضي

وتابع بان المخرج رامي امام  هو من ابلغه بان الزعيم والنجم عادل امام وافق علي ان يقوم هشام ماجد بتقديم الفيلم، وان اقدم شخصية الزعيم عادل امام

وعلي جانب الاخر شهدت الحلقة الحديث عن فيلم " X مراتي  " وكواليس خاصة اذيعت لاول مرة بمشاركة المخرج معتز التوني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني برنامج واحد من الناس هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"

قالت الفنانة أنوشكا، إن الزعيم عادل إمام، لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

أنوشكا: عادل إمام يغضب للغاية عندما يتأخر الفنان عن موعده


وتحدثت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده".


وأشارت أنوشكا، إلى أن الزعيم عادل إمام يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة إرتباك شديدة ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكنه ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

نبذة عن أنوشكا

 

أنوشكا، مطربة وممثلة بدأت رحلتها الفنية منذ نهاية الثمانينات وحفرت اسمها في قلوب المصريين بعشرات الأغاني والألبومات الناجحة في التسعينات ومطلع الألفينات، كما مثلت مصر في عدة مهرجانات عالمية وتوجت بالجائزة الذهبية في مهرجان الفرانكفوني بباريس، بينما عملت في مسيرتها التمثيلية مع كبار النجوم مثل عادل إمام ويحيي الفخراني وسناء جميل، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل "جراند اوتيل" وآخر أفلامها "وش في وش"
 

مقالات مشابهة

  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"