التقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بعدد من أعضاء مجلس الشيوخ لمناقشة قضايا وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين أعضاء المجلس والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 وخلال اللقاء، أكد المحافظ أن الجهود تتواصل بشكل دائم مع النواب للعمل على إيجاد حلول فعالة وآليات عمل مستحدثة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الصالح العام، مناشدا أعضاء الشيوخ بالعمل من خلال لجان المجلس على تفعيل جهاز تشغيل شباب الخريجين وتفعيل اللجان العليا مثل الصحة والسياحة والمعاقين والتعليم، وكافة اللجان الخدمية ذات الصلة المباشرة بمطالب المواطنين.

 استمع المحافظ – خلال اللقاء - إلى طلبات  أعضاء مجلس الشيوخ المتعلقة بخدمة أهالي دوائرهم، وأبدى استجابة فورية لعدد من طلبات المواطنين، موجهًا بسرعة دراسة وفحص مجموعة أخرى من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية.

من جانبهم، أشاد أعضاء الشيوخ بالجهود التى يقوم بها محافظ المنيا والجولات الميدانية فى جميع مراكز ومدن المحافظة، وسرعة استجابته للطلبات المقدمة بشأن مشكلات المواطنين، مؤكدين على وجود تفاعل مثمر وبناء بين النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق المصلحة العامة.

جاء ذلك بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز وممثلي عدد من الشركات والهيئات الخدمية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم

أكد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اهتمام القيادة السياسية بتحسين كل الخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل مع مشاكلهم وسرعة حلها، وأهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كل الأحياء، والعمل بإيجابية وعدم التقصير في تنفيذ أي تكليفات، وذلك لتحسين مستوى المعيشة وتحقيق التنمية بكافة المجالات.

وعقد نائب المحافظ اجتماعا مع رؤساء الأحياء، بحضور عاطف رشوان مدير الشئون القانونية، والمهندسة مي طلعت مدير المكتب الفني، حيث أكد ضرورة تحقيق قفزات في تنفيذ كل المشروعات الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية.

استمرار جهود إزالة التعديات

واستعرض نائب المحافظ جهود الأحياء فيما يخص موقف إزالة التعديات على الاراضي وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ23 والبناء المخالف، مؤكداً أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لكافة التعديات ومخالفات البناء وفرض هيبة القانون.

تحسين جودى الخدمات المقدمة للمواطنين

ووجه نائب المحافظ رؤساء الأحياء بتفعيل دورهم في السيطرة على الأسعار، خاصة السلع الاستراتيجية للتخفيف على المواطنين، مع ضرورة المتابعة المستمرة بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتسهيل الإجراءات وحل المشاكل ومتابعة فحص الطلبات والشكاوى المقدمة عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ كفر الشيخ يتبرع بالدم ويدعو المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى
  • محافظ المنيا يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية لهيئة إنقاذ الطفولة الدولية لمناقشة الخطة المستقبلية لدعم حقوق الطفل
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • تعز.. المكاتب الخدمية بالمحافظة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ القاهرة يلتقي أعضاء لجنة تقييم المشروعات الخضراء
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية