صحيفة صدى:
2024-09-11@10:17:18 GMT

توتنهام يعاقب لاعب استنشق غاز الضحك

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

توتنهام يعاقب لاعب استنشق غاز الضحك

وكالات

عاقب نادي توتنهام، لاعب فريقه إيف بيسوما،  بسبب ظهوره وهو يستنشق غاز أكسيد النيتروز المعروف باسم «غاز الضحك» في مقطع بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد أنجي بوستيكوغلو، مدرب النادي بأن اللاعب لن يكون يشارك في المباراة التي ستقام يوم الإثنين المقبل، والتي سيواجه فيها الفريق نظيره بنادي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتابع مدرب توتنهام ، اليوم الخميس، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: «بيسوما لن يكون متاحاً للعب يوم الاثنين. أوقفناه عن مباراة الاثنين. هو بحاجة إلى بناء الثقة مرة أخرى معي ومع المجموعة».

وأضاف : «أنا في هذه اللعبة منذ فترة طويلة. وعندما يحدث موقف مثل هذا، أحاول النظر إليه بطريقتين. أولاً، هناك شخص اتخذ قراراً سيئاً. ثانياً، هو لاعب كرة قدم، وعليه مسؤوليات. الأمر يتعلق بالسلوك، هذا هو ما في الأمر ببساطة. والحل هو اتخاذ قرارات أفضل».

يذكر أن  الحكومة البريطانية في العام الماضي قد صنفت استخدام أكسيد النيتروز كاستنشاق بأنه غير قانوني ويعد مخدرا من الفئة «سي».

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيف بيسوما توتنهام

إقرأ أيضاً:

مدرب المغرب يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أشرف داري

اعتبر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، أن مباراة فريقه ضد ليسوتو، أعطته فكرة على الصعوبات التي يمكن أن يواجهها في مواجهة منتخبات تحسن الدفاع.

وحقق منتخب المغرب فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة 1 / صفر على منتخب ليسوتو، أمس الاثنين، على الملعب الكبير بمدينة أغادير، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تستضيفها البلاد أواخر العام المقبل.

وأكد الركراكي أن مستوى منتخب ليسوتو لم يفاجئه لمعرفته المسبقة بالمتاعب التي خلقها لمجموعة من المنتخبات الأفريقية الكبيرة التي واجهها من قبل مثل نيجيريا وجنوب أفريقيا.

واستطرد الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "كنت أرغب في منح الفرصة للاعبين جدد وأظهر لهم صعوبة اللعب في أفريقيا مقارنة بأوروبا".

أضاف الركراكي "المواجهات في أفريقيا ليست بالأمر السهل. كنت أتوقع بعض الصعوبة كذلك لأنني أجريت تغييرا بنسبة 90% على المجموعة لاسيما وأن بعض اللاعبين كان يخوض مباراته الأولى أو الثانية هذا الموسم".

الاعتماد على أصحاب الخبرة

وأوضح "في الشوط الأول كان إيقاع اللعب بطيئا بتواجد غير مؤثر داخل منطقة الجزاء لذلك لجأنا للاعبي الخبرة لأني أعلم مستوى وقيمة المتواجدين في الاحتياط الذين حافظوا على تركيزهم حتى آخر لحظة من أجل تحقيق الفوز".

وعن التغييرات التكتيكية التي أجراها على امتداد دقائق المباراة أضاف الركراكي "غيرنا من أسلوب لعبنا أكثر من مرة على امتداد دقائق المباراة بناء على هوية اللاعبين المتواجدين في الملعب".

وتابع "صراحة كنت أنتظر أداء أفضل من بعض اللاعبين لكن الأهم بالنسبة لي هو منح الفرصة للاعبين شباب مثل آدم أزنو الذي انسجم بسرعة مع زملائه".

أشار المدرب المغربي "كنا نهدر الكثير من الوقت في بناء الهجمات في حين أن الأمر يتطلب سرعة أكبر لا سيما في مواجهة منتخبات تعتمد التراجع وتحصين خطوطها الخلفية".

وكشف "لم نستغل جيدا الفرص الكثيرة المتاحة من خلال الكرات الثابتة والركنيات، لذلك نعمل على تعزيز الطاقم الفني بخبير في هذا المجال لتحسين أداء المنتخب مستقبلا".

تشخيص إصابة أشرف داري

وعن غياب أشرف داري عن المباراة في آخر لحظة بعدما كان مسجلا ضمن قائمة البداية قال وليد الركراكي إن لاعب الأهلي المصري تعرض لإصابة في الكاحل ففضل عدم المغامرة به في انتظار إجراء فحوصات طبية لمعرفة طبيعة الإصابة مفضلا منح الفرصة للاعب الخبرة يونس عبد الحميد.

وتقمص إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المنتخب المغربي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعدما استهل مشواره في التصفيات بالفوز 4 / 1 على ضيفه منتخب الجابون.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • إصابة أوديغارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • مدرب المغرب يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أشرف داري
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • "الأحمر" جاهز لمواجهة "الشمشون"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي