صحيفة صدى:
2024-09-11@10:23:43 GMT

إيلون ماسك ينشر صور عارية لمشاهير

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

إيلون ماسك ينشر صور عارية لمشاهير

وكالات

تفاجئ العديد من مستخدمي منصة “إكس” على مدى الساعات الماضية، بعدد من الصور الفاضحة ، بعدما تم إطلاق النسخة الأحدث من روبوت الدردشة غروك2 الخاص بالملياردير إيلون ماسك.

وظهرت النسخة الأحدث من برنامج الدردشة الآلي Grok الخاص بمنصة “إكس” لأول مرة، محملة بأداة جديدة لتوليد الصور ، اظهرت عدد من الشخصيات العامة في أوضاع مريبة.

ومن ابرز الصور التي اثارت الجدل ، صور للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يقود طائرة نحو مركز التجارة العالمي، بالإضافة إلى صور للمغنية الأميركية العالمية تايلور سويفت، والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكي كامالا هاريس، والنائبة ألكساندريا أوكازيو كورتيز ، عاريات أو بالملابس الداخلية.

ويعود السبب إلى كون غروك وعلى عكس ChatGPT من OpenAI ، يمكنه إنتاج مجموعة متنوعة من الصور التي حظرتها أدوات الذكاء الاصطناعي المماثلة بسبب انتهاك القواعد المتعلقة بالمعلومات الخاطئة وإساءة الاستخدام.

والجدير بالذكر أنه ، سعت العديد من الدول الغربية إلى وضع قوانين تحد من تغول وتفلت أدوات وبرامج الذكاء الاصطناعي وسط تخوف من تأثيرها على انتشار المعلومات والصور المضللة بما يؤثر أحياناً على الأوضاع الأمنية وحتى الانتخابات سواء في الولايات المتحدة أو غيرها من الدول.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيلون ماسك ذكاء اصطناعي مشاهير

إقرأ أيضاً:

في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

للمرة الأولى منذ حصولها على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس الشهر الماضي، خرجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن صمتها لترد على الانتقادات الشنيعة التي تعرضت لها من قبل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك. وجاءت هذه الحملة في إطار الاتهامات الموجهة لها بأنها "متحولة جنسياً"، بناءً على نتائج اختبارات "الأهلية الجنسية" التي أجراها الاتحاد العالمي للملاكمة.

تصاعدت حملات التشكيك بعد انسحاب منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني من نزال دور الـ16، لتصل إلى ذروتها بعد فوز خليف بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 66 كغ. شخصيات عالمية مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وإيلون ماسك كانوا من بين من شاركوا في حملة التشكيك ضدها.

في مقابلة عبر قناة "كنال +" الفرنسية، سألت إيمان ماسك: "لماذا تكرهني؟ ماذا فعلت لك؟"، مشيرة إلى أن الحملة التي قادها ضدها أضرتها كثيراً، خاصة على المستوى الشخصي والعائلي.

مقالات مشابهة

  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة
  • إيلون ماسك يعلنها: نستهدف إطلاق ستارشيب إلى المريخ خلال عامين
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم بحلول 2027
  • إيلون ماسك يكشف عن موعد أول رحلة لصاروخ ستارشيب إلى المريخ
  • توقعات: إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • إيلون ماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ