أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت بالضفة الغربية.

وأشارت الوسائل منذ قليل، إلى حدوث غارة للاحتلال على مخيم البريج وسط قطاع غزة.

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي أخبار عاجلة اخبار فلسطين فلسطين حماس حركة حماس كتائب القسام اسرائيل جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم المقاومة الفلسطينية اخبار فلسطين اليوم اخبار فلسطين الان قطاع غزة أخبار قطاع غزة حرب غزة حرب فلسطين القدس قطاع غزة عاجل فلسطين عاجل تطورات قطاع غزة تطورات حرب غزة

إقرأ أيضاً:

20 عملا مقاوما بالضفة والقدس خلال 24 ساعة

رام الله - صفا

نفذت المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ضمن معركة "طوفان الأقصى"، 20 عملا مقاوما ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، أسفرت عن 3 قتلى وإصابة.

ووثق مركز معلومات فلسطين "معطى"، وفق بيان وصل وكالة"صفا"، يوم الأحد، 6 اشتباكات مسلحة وعمليات إطلاق نار، عملية تفجير عبوات ناسفة، عملية تصدي لاعتداءات المستوطنين، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 12 نقطة بالضفة.

وقُتل ثلاثة إسرائيليين، اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار بطولية نفذها الشاب الأردني ماهر الجازي، قرب معبر الكرامة، بينما أصيب مستوطن في مواجهات ورشق بالحجارة لمركبات المستوطنين في الجفتلك قضاء أريحا.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في أبو ديس وبلدة الرام بمدينة لقدس المحتلة، وتخللها إلقاء عبوات ناسفة وحجارة استهدفت جنود الاحتلال وآلياته العسكرية.

وامتدت المواجهات الشعبية مع قوات الاحتلال إلى سلواد ودورا القرع برام الله، فيما نفذ مقاومون في جنين 3 عمليات إطلاق نار، وقعت الأولى في بلدة اليامون والثانية عند دوار الأحمدين والثالثة في بلدة السيلة الحارثية.

ووقعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في البلدة القديمة بمدينة نابلس، تزامنا مع اندلاع مواجهات عنيفة في البلدة ومنطقة تل وعموم المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في عنبتا بطولكرم، بينما استهدف مقاومون بالخليل مستوطنة "كرمي تسور" بصليات كثيفة من الرصاص، إلى جانب مواجهات في بلدة الظاهرية وبلدة بيت أمر ودورا، تخللها إلقاء حجارة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية.. عاجل
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم طولكرم ويستأنف عمليته العسكريّة - إصابات بالرصاص
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ عملية عسكرية كبيرة في طولكرم بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم طولكرم ويداهم عدة أحياء
  • منهم أطفال ونساء.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 10600 فلسطيني من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر 2023
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم مناطق بالضفة ويصيب ويعتقل فلسطينيين
  • تشييع جثمان متضامنة أجنبية قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • مخاوف بين ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي من انتفاضة ثالثة بالضفة الغربية
  • 20 عملا مقاوما بالضفة والقدس خلال 24 ساعة