أفلت نادي أياكس أمستردام الهولندي من سيناريو درامي في تصفيات الدوري الأوروبي أمام منافسه  باناثينايكوس اليوناني، حيث تأهل للدور التالي بعد "ماراثون" ركلات ترجيح.

وشهدت مباراة أياكس وباناثينايكوس  34 ركلة ترجيحية وانتهت بفوز الفريق الهولندي بنتيجة 13/12 بعدما أضاع كل فريق 9 ركلات ترجيح.

وتقابل أياكس وباناثينايكوس في مباراة إياب الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوروبي مساء الخميس في أمستردام، وامتدت المباراة إلى أشواط إضافية بعد التعادل في نتيجتي الذهاب والإياب بفوز كل فريق بهدف في مباراة.

واستمرت ركلات الترجيح لأكثر من 25 دقيقة، وحسمت في النهاية لصالح أياكس بنتيجة 13-12، وسيلتقي مع ياجييلونيا بياويستوك البولندي في الدور الفاصل. 

ومن المقرر أن يواجه أياكس الهولندي نظيره ياغيلونيا بياويستوك البولندي في ذهاب الدور التالي من تصفيات الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أياكس أمستردام الهولندي أياكس الدوري الأوروبي تصفيات الدوري الأوروبي باناثينايكوس ركلات ترجيح ماراثون الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشيني يستقر على تشكيل السعودية أمام الصين في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم
  • أياكس يعيش «خيبة الأمل» لـ «الإلغاء الثاني»!
  • إلغاء مباراة أياكس مجدداً بسبب إضراب الشرطة
  • اصابة أشرف داري مع منتخب المغرب في مباراة ليسوتو بتصفيات أمم أفريقيا
  • منتخبنا الوطني يرفع شعار التعويض في مواجهة الكوري الجنوبي بتصفيات المونديال
  • غدًا.. منتخب الأردن يواجه فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة