كشف الأنبا بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن سبب رفض المركز الكاثوليكي لعرض فيلم "بحب السيما" للفنانة ليلى علوي والفنان محمود حميدة.

مصطفى بكري يستعرض شهادة الفريق كامل الوزير بشأن اعتصام رابعة (فيديو) مصطفى بكري يُحذر من اندلاع حرب إقليمية نتيجة ما يحدث في غزة (فيديو)

وقال الأنبا بطرس دانييال في حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "حضرت فيلم العرض الخاص لفيلم بحب السيما، وأخبرت ليلى علوي برأيي قولتلها فيلم فنيا جميل لكن مينفعش يتعرض عندنا، لكن كله إهانات ومبالغ فيه".

زيارته لإيطاليا 

وأضاف "أنا راهب وفنان وتتم دعوتي لمهرجانات السينما حول العالم بصفتي رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، المركز له معايير في تقييم الفيلم فهو ينتمي لجهة دينية".

وأشار إلى أنه تعمد الرد خلال زيارته لإيطاليا على الشائعات الخاصة بوضع المصريين في مصر، متابعًا "نعرض الأفلام على لجان دينية في حالة لو المحتوى متعلق بالأديان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي حمدي رزق الأنبا بطرس الفنان محمود حميدة المركز الكاثوليكى للسينما حالة حمدي رزق ليلي علوى مهرجانات السينما المرکز الکاثولیکی

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)

كشف الفنان محمد صبحي، عن حقيقة التحضير لجزء تاسع من مسلسل «ونيس»، العمل الذي حقق على مدار 8 مواسم نجاحََا هائلاََ على مستوى الدراما المصرية.

وشارك محمد صبحي فيديو له، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «تقديم جزء تاسع من مسلسل «ونيس» أصبح مطلب جماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هناك ما يقرب من 12 مليون يكتبوا لي إنهم يتمنون تقديم جزء جديد من «ونيس» وفى الحقيقة سعيد بهذا الأمر خاصة أن هذا يدل على وجود جمهور كبير وواعى».

وتابع: « ما يقدم فى الفترة الحالية أعمال دون المستوى الفني ولا تحمل أي رسالة هادفة وحقيقة تعبر عن الواقع الذى نعيشه ورغم أن هناك أحداث عالمية وقضية فلسطين التي تشغل بال العالم ولكن المتصدر أخبار "الطلاق مين ضرب مين ومين رجع لمين».

مسلسل ونيس

يوميات ونيس مسلسل مصري كوميدي عائلي مكون من ثمانية أجزاء. تم تصوير الجزء الأول منه عام 1994، حيث تدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلى التربية أولًا.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم: محمد صبحي، سعاد نصر، سامح الشجيع، هدى هاني، فادي خفاجة، ريم أحمد، جميل راتب، وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضاًهاجم مركز تكوين.. محمد صبحي يكشف أسرارا جديدة في لقائه مع حمدي رزق (فيديو)

سميرة عبد العزيز: محمد صبحي يقدم فن راقي ولا يسمح لأي ممثل بالخروج عن النص

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات

مقالات مشابهة

  • قداسة البابا يصلي قداس عيد النيروز بالإسكندرية
  • كلام في السيما يحتفي بالمخرج حسين كمال.. غداً
  • رئيس مجلس النواب السابق ومصطفى بكري يهنئان رئيس قضايا الدولة
  • "حماية المنافسة" يكشف مفاجأة عن سبب ارتفاع أسعار البيض (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • رئيس حزب الجيل يكشف تفاصيل تعديلات قانون الحبس الاحتياطي (فيديو)
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • الحصادي: الأخبار المتداولة عن وصول عاصفة مثل دانيال إلى شرق ليبيا عبارة عن شائعات
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي