كشف الفنان هشام ماجد، إن هناك مشروع فيلم جديد عن قصة فيلم "البحث عن فضيحة"  للفنان عادل إمام، معقبا: "أتمنى أن آقدم هذه التجربة، ولكني قلق بسبب المقارنات بين الفيلم في الماضي والحاضر".

حلقة هشام ماجد ومعتز التوني مع عمرو الليثي تتصدر تريند "إكس" هشام ماجد يكشف مفاجأة عن الزعيم عادل إمام وفيلم "البحث عن فضيحة" أشعر أننا سنقدم عمل ناجح

وقال هشام ماجد، في حلقة اليوم من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج "واحد من الناس" الذي يذاع عبر قناة الحياة: "نحن نحب أن نقدم هذه التجربة الرائعة الناجحة للزعيم، وأن نقدمه بشكل جديد وعصري، وعندما قرأت الورق كنت سعيدا جدا، وأشعر أننا سنقدم عمل ناجح وتجربة جديدة لعمل فني متميز نال علي استحسان المشاهدين والجمهور في الماضي".

وتابع هشام ماجد : "المخرج رامي إمام هو من أبلغني أن الزعيم والنجم عادل إمام وافق على أن أقوم بتقديم الفيلم، وأن أقدم شخصية الزعيم عادل إمام".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام ماجد فيلم البحث عن فضيحة الزعيم بوابة الوفد عادل إمام هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن حالة عادل إمام الصحية

متابعة بتجــرد: كشف الكاتب الصحافي أكرم السعدني نجل الفنان الكبير الراحل محمود السعدني، كواليس لقائه مع الفنان عادل إمام، حيث أكد أنه زاره خلال الساعات الماضية، وحرص على أن يُطمئن كل محبيه على صحته مؤكداً أنه بخير، لافتاً الى أن هذه المقابلة تخلّلها الحديث عن ذكريات “الزعيم” مع السعدني وصديقهما الثالث الراحل سعيد صالح.

وكتب أكرم السعدني منشوراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي، اللي كان سبب للبهجة في حياتنا وترك بصمات لا يمكن الزمن أن يمحوها من عقولنا وقلوبنا”.

وأضاف: “بالأمس أمضيت ساعات مرت كالحلم مع العدّول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكّرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدّول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي”.

واختتم أكرم السعدني منشوره بالقول: “وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقى لا أقول دروس في المعرفة ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضّل بفندق “سميراميس” القديم… اللهم ارحم مَن سبقونا واحفظ العدّول الجميل اللي أسعدنا طوال العمر”.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام