أقدمت ذفلة تبلغ من العمر 14 عاما بإحدى الدواوير التابعة لإقليم سيدي سليمان،  على الانتحار بعد تعرضها للاغتصاب من طرف شاب متزوج يعمل معها في ضيعة فلاحية بالدوار الذي تعيش فيه الضحية مع أسرتها.

وحسب مصادر محلية، اكتشفت الأسرة استغلال الشاب للطفلة جنسيًا بعد مرور عدة أشهر على بداية تلك العلاقة غير الشرعية.

وفي 23 يوليوز 2024، قام إخوة الطفلة بمواجهة الشاب والتشاجر معه، مطالبين إياه بالابتعاد عن أختهم، غير أن الشاب ردّ في اليوم الموالي، بتقديم شكوى لدى الدرك الملكي مدعومة بشهادة طبية، مما دفع الأم إلى اصطحاب ابنتها إلى مقر الدرك الملكي لمواجهة الشاب، وإثبات علاقته بالطفلة من خلال المراسلات الموجودة على هاتفها المحمول.

وفي لحظة غفلة من الأم، أقدمت الطفلة على تناول سم الفئران خوفًا من افتضاح أمرها، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان، حيث تم تحويلها لاحقًا إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة. وبعد انتظار دام أربع ساعات دون تلقي أي تدخل طبي، فارقت الطفلة الحياة بين يدي والدتها، مما أثار حالة من الغضب والحزن العميقين لدى الأسرة.

في أعقاب الحادثة، علمت الأم من تقرير الطب الشرعي أن ابنتها قد تعرضت لافتضاض بكارتها منذ فترة طويلة، مرجحةً أن يكون ذلك هو السبب وراء إقدام ابنتها على الانتحار.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

بريطانيات يروين تفاصيل اعتداء شقيقين عليهن

قالت ثلاث نساء من المملكة المتحدة إنهن تعرضن للاغتصاب من الأخوين تيت مع استمرار ظهور مزاعم جديدة ضدهما، فيما يخضعان حاليا للإقامة الجبرية في رومانيا.

وقالت امرأتان لبي بي سي إنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل أندرو تيت 37 عاماً حيث ادعت إحداهما أنها تعرضت للخنق حتى أغمي عليها،  قبل أن تستيقظ لتجده يعتدي عليها، وزعمت ثالثة أنها تعرضت للاغتصاب من تريستان تيت، 36 عاماً بنفس الطريقة، وفق "دايلي ميل".

 




وتم القبض على المؤثر الشهير على الإنترنت أندرو تيت وأخيه تريستان، في رومانيا الشهر الماضي بتهمة ارتكاب جرائم ضد 35 امرأة، بما في ذلك ممارسة علاقة جسدية مع فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا.
و يواجه الثنائي الآن وهما تحت الإقامة الجبرية، اتهامات بالاتجار بالبشر، بما في ذلك الاتجار بالقصر، وممارسة الجنس مع قاصر، وتشكيل جماعة إجرامية منظمة، وغسيل الأموال، والتأثير على التصريحات.

 


وفي المملكة المتحدة، تقدمت العديد من النساء أيضًا واتهمن الأخوين بارتكاب جرائم اغتصاب عنيفة، ومن المقرر أيضًا أن تحكم المحكمة في 7 أكتوبر الأول بشأن ما إذا كان الأخوين قد ارتكبا تهربًا ضريبيًا في المملكة المتحدة بعد أن رفعت شرطة ديفون وكورنوال قضية، زعمت فيها أنهما لم يدفعا أي ضريبة على أرباح بقيمة 12 مليار جنيه إسترليني، وفي حديثهما إلى هيئة الإذاعة البريطانية، قدمت امرأتان غير متورطتين في قضية رومانيا ادعاءات مفصلة بالاغتصاب والعنف الجنسي.

 


وذكرت واحدة من السيدات، تدعى "آنا"، إنها قابلت تيت الذي أعلن نفسه كارها للنساء، واعتدى عليها، ومن ثم قام بإرسال رسائل مقلقة لها متفاخراً بما فعل.
وتحدثت ثلاث نساء إلى هيئة الإذاعة البريطانية، حول رسائل نصية تدور حول الاعتداء من تيت كذلك.

مقالات مشابهة

  • جريمة مقتل طفلة تهز تركيا وأردوغان يعد الجناة بأقسى عقوبة
  • قيادة الدرك الوطني تحذر مستعملي هذا الطريق
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • بريطانيات يروين تفاصيل اعتداء شقيقين عليهن
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • بعد 19 يوما من البحث.. العثور على طفلة تركية مقتولة وأردوغان يتوعد
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • سبعينية تضع حدًا لحياتها شنقًا بتارجيست
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث