بوابة الوفد:
2024-09-11@10:11:03 GMT

حقيقة رحيل مصطفى محمد عن نانت الفرنسي

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الدولي المصري مصطفى محمد في الرحيل عن صفوف فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة “نانت” الفرنسية فإن مصطفى محمد ليست لديه الرغبة في الاستمرار ضمن صفوف فريقه الفرنسي في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن الإدارة ستبحث العروض التي وصلته مؤخرًا لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب؛ وذلك بعد رفضه خوض فترة الإعداد.

وأضافت: “أنطوان كومبواريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي أكد على رغبة مهاجم منتخب مصر في مغادرة صفوف فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد”.

واختتمت: “مصطفى محمد لديه العديد من العروض الخارجية للرحيل عن نادي نانت الفرنسي منها عروض في الدوريين الإنجليزي والألماني”.

وكان نادي نانت الفرنسي قد قرر تفعيل بند شراء مصطفى محمد نهائيًا من نادي جالطة سراي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع النادي الفرنسي حتى 2027 وتبلغ القيمة السوقية له 10 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت نانت الفرنسي رحيل مصطفي محمد الدوري الفرنسى نانت الفرنسی مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت

أبدى لاعب الوسط أحمد مصطفى لاعب فريق سموحة السابق سعادته عقب إنضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت 

وقال أحمد مصطفى في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد جدًا بهذه الخطوة وأتمنى التوفيق بها  ومساعدة نفسي ومساعدة النادي للوصول لأبعد هدف".

وأضاف: "رأيت هنا في مودرن سبورت إمكانيات جبارة وطموح كبير ودعم كبير من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور وليد دعبس والمدير التنفيذي كابتن هيثم عرابي وطلعت يوسف، الجميع هنا يعمل بمنتهى الإحترافية، كما يوجد مقر خاص باللاعبين على أعلى مستوى، هذا المناخ وكل هذه التفاصيل سوف تساعدنا أن ننافس بقوة الموسم المقبل".

آرون بوبيندزا في الطريق إلى القاهرة من أجل التوقيع مع الزمالك شبانة: محمد حمدي سيكون من أبرز لاعبي الزمالك.. والمحاولات مستمرة لضم مدافع زد

وأتم كلماته: "علينا العمل الجاد الموسم المقبل وأثق في زملائي وهدفنا هو الظهور القوي والمنافسة بكل البطولات".

ولعب صاحب الـ27 عاما لأندية الداخلية وبتروجت وجنت البلچيكي وأبها السعودي والعدالة السعودي والإسماعيلي والأخدود السعودي وسموحة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • بعد الشائعات.. مصطفى عنبة يكشف حقيقة ارتباطه
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الادارية (فيديو)
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • استقالة مفاجئة لمستشار زعيم البوليساريو تكشف عن تصدعات خطيرة في صفوف الجبهة