أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار، متمثلة في المركز العلمي لتدريب القاهرة والجيزة، عقد ورشة عمل تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار بعنوان «دراسة تطبيقية للفخار في عصر الدولة القديمة»، وذلك في الفترة من 15 حتى 17 سبتمبر 2024، وذلك بمقر المركز العلمي لتدريب القاهرة والجيزة بسقارة.

الدورة مخصصة للأثريين وأخصائيي الترميم العاملين بالقاهرة

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي جرى تعميمه على كل قطاعات وإدارات وهيئات الوزارة، أنه يُشترط فى المتقدمين لحضور ورشة العمل التدريبية «دراسة تطبيقية للفخار في عصر الدولة القديمة»، أن يكون من الأثريين وأخصائي الترميم العاملين بنطاق محافظات القاهرة الكبرى، وإحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم، على أن لا  يكون حصل على ذات التدريب من قبل.

آخر موعد للتقدم الأربعاء المقبل

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أنه يشترط فى الراغبين فى حضور ورشة العمل التدريبية «دراسة تطبيقية للفخار في عصر الدولة القديمة»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا  الرابط، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة وزارة السياحة ورشة تدريبية سقارة السیاحة والآثار

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية فى مستشفى الحميات بالفيوم حول"حمى الدنج"

قامت الادارة العامة للوبائيات والترصد بوزارة الصحة والسكان بقيادة الدكتورة منال لبيب مدير عام الادارة العامة للوبائيات والترصد بتنظيم دورة تدريبية لتنشيط ترصد الحمي النزفية (حمي الدنج) لفريق حميات الفيوم، وذلك  برعاية الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم و تحت اشراف الدكتور محمد عبد التواب مدير ادارة الطب الوقائى.

قام بالتدريب فريق من الادارة العامة للوبائيات والترصد  الدكتورة دعاء سامي منسق برنامج الحمي النزفية بالادارة العامة للوبائيات والترصد والدكتورة مارينا كمال عضو من الفريق المركزي بالادارة العامة للوبائيات والترصد.

حضر التدريب الدكتور محمد حسن صلاح مدير مستشفى حميات الفيوم و30 من اطباء مستشفي الحميات وفريق ترصد مستشفي الحميات و فريق ترصد المديرية ,و افادت ادارة الوبائيات والترصد بالمديرية ان مستشفى حميات الفيوم موقع مختار من مواقع الترصد المخفرى للحمي النزفية, تم التدريب بقاعة مستشفى الحميات لمدة يوم واحد.

دورة تدريبية حول اللائحة المالية الجديدة

 وفى وقت سابق نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى -مدير الشئون المالية وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم تدريبا ل 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

تم التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام  ,وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

4 6 7 655

مقالات مشابهة

  • كلية عمان للسياحة تنظم دورة تدريبية في الإرشاد السياحي
  • قبل انطلاق موسم العمرة.. وزارة السياحة تشدد على الشركات بضرورة الالتزام بالضوابط المقررة
  • دورة تدريبية فى مستشفى الحميات بالفيوم حول"حمى الدنج"
  • وزارة السياحة والآثار تنظم رحلة سياحية توعوية لأوائل طلبة الثانوية العامة
  • «السياحة» تقدم دورة للعاملين بها تحت عنوان «معايير إدارة المجموعات المتحفية»
  • «السياحة»: الفلاح كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة
  • بدء دورة تدريبية مكثفة في جامعة القاهرة للأئمة والواعظات
  • جمعية الثريا للمكفوفين بجازان تنفذ برامج نوعية ودورات تدريبية للمكفوفين
  • السياحة والآثار: اكتشافات حصن الأبقعين تبرز اهتمام مصر القديمة بحماية حدودها
  • «رياضة كفر الشيخ» تطلق دورة إنقاذ الغرقى.. شروط الاشتراك