انتهت حياة كايتلين لي، وهي مؤثرة على تيك توك، بشكل مأساوي، حيث كانت تصور مقطعاً في مطبخ منزلها، وتضحك وترقص، مع صديقة لها، حينما سمعت طرقاً على النافذة، وما إن استدارت، أصيبت برصاصة في رأسها أودت بحياتها على الفور.

والمؤثرة الأميركية من ولاية إنديانا، كايتلين لي، البالغة من العمر 25 عاماً، هي أم لثلاثة أطفال، وقاتلها هو صديقها السابق.

وأظهر المقطع على تيك توك الجريمة المروعة، فيما سقطت لي، وتصاعد دخان من الرصاص.


وتم التعرف على المشتبه به، وهو جوشوا تومسون، 25 عامًا، الذي كان في “علاقة سامة” مع لي، وفق صحيفة “مترو“، وفر تومسون من مكان الحادث، لكنه اتصل بأخيه حوالي الساعة 5 صباحًا من ذلك اليوم باكيًا ومضطربًا، وأخبره أنه أطلق النار على والدة طفله في الرأس وقتلها، وفقًا لوثائق المحكمة.

 


واعترف الشاب بالذهاب إلى شقة لي على الرغم من وجود أمر بعدم التعرض لها، بعد شكوى سابقة ضده، وقال إنه أراد أن يرى ما إذا كان هناك رجل آخر في حياتها، ورغم أنه وجدها مع صديقتها تصوران مقطع الفيديو، إلى أنه قرر إطلاق النار عليها.
ووجد سلاحه الناري خارج نافذة القتيلة.

وكتبت صديقة الضحية، جانيت روبرتس، التي بدأت صفحة GoFundMe لجمع تبرعات لأطفالها الأيتام الآن، “لم تستحق ما حدث لها، ولا يستحق هؤلاء الأطفال أن يمروا بهذا، لن أتمكن أبدًا من فهم كيف أو لماذا يمكن لشخص ما أن يفعل شيئًا غير إنساني، بسبب تصرفات أنانية ووحشية من شخص ما، يجب على أطفالها الثلاثة الآن أن يكبروا بدون أم”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين

قال الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، إن الفلاح المصري عنصر أساسي في بناء الدولة المصرية، خاصة وأنه يمثل الأمن الغذائي للمصريين، مشيرًا إلى أن الدولة ستقوم بإعطاء الفلاح عائد عادل في الزراعات التعاقدية، حيث تم تحديد سعر القصب على 2500 جنيه، والبنجر 2400 جنيه بزيادة تتراوح ما بين 25 لـ30% عن العام الماضي.


وتابع "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن وزارة الزراعة تكثف من الإرشاد الزراعي، والجولات الخاصة بالتحصينات للثروة الحيوانية، وفي نفس الوقت يتم العمل على فتح المزيد من المراكز الإرشادية. 

يوم الفلاح المصري.. كيف نظر الإسلام إليه وأعطاه الثواب في يوم الفلاح.. مطالب بتشغيل غرفة الري الحقلي وتوفير الأسمدة بالأقصر

 وأفاد أن الدولة المصرية تسعى لخلق حياة كريمة للمزارع المصري في أغلب قرى الريف المصري، من خلال مبادرة "حياة كريمة"، وهذا يشمل توفير العلاج المناسب، والطرق الجديدة ، والتعليم، وكافة الوسائل التي تخدم الفلاح المصري. 


 وأشار إلى أن الدولة تعمل على توفير البذور عالية الإنتاجية من خلال مراكز البحوث الزراعية، وتشديد الرقابة على المبيدات لكي تكون مؤثرة وتتماشى مع الأعراف العالمية، وتوفير الأسمدة بأسعار جيدة. 


وأضاف أن  هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تواجد الوزراء على الأرض للاطلاع على المشاكل، والعمل على حلها، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأزمات والمشاكل في وزارة الزراعة ناتجة عن تفتت الملكية، ما يسهم في إهدار جزء من الأراضي يقدر بـ10% بسبب الممرات وخلافه، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لإعادة الدورة الزراعية خلال الفترة المقبلة.

 
ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان لديه رؤية واضحة لاستصلاح 4 ملايين فدان في مشروع الدلتا الجديدة ومشروع مستقبل مصر، والوادي الجديد، ما أحدث نهضة زراعية، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية.

مقالات مشابهة

  • ترامب: توقّعت "رصاصة في رأسي" خلال مناظرة هاريس
  • عاجل - ترامب ينفعل: تلقيت رصاصة في الرأس بعد تهديد "الديمقراطيين"
  • أزمة نقص "الأنسولين" تهدد حياة كبار السن بالمنوفية
  • نتنياهو في ورطة.. إعلام إسرائيلي يكشف مقتل 3 محتجزين إسرائيليين بنيران صديقة
  • عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين
  • إصابة منتسبين في مكافحة المخدرات بـنيران صديقة جنوبي العراق
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. أدعية تنهي الأحزان
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • الجازي واجه قناصاً إسرائيلياً وتلقى 20 رصاصة / تفاصيل جديدة