غادرت شابة عشرينية حفل زفاف شقيقتها الأكبر بعد دقائق فقط من حضورها، بسبب منعها من اصطحاب كلبها معها إلى القاعة.

وأثارت الشابة التي لم تكشف هويتها، الجدل عبر مواقع التواصل بعد مشاركة قصتها عبر منصة “ريديت”، إذ برّرت أنها لجأت لهذا التصرف بسبب شعورها بالوحدة من دون كلبها. وأكدت أنها لا تستطيع الابتعاد عنه نتيجة معاناتها من “اضطراب ما بعد الصدمة”.


وشرحت أنها أصيبت بهذا المرض النفسي قبل بضع سنوات، وسبق أن أوضحت لشقيقتها أهمية وجود كلبها  بجوارها”، لما يوفره لها من دعم في مناسباتها الاجتماعية.
وحسبما نقلته صحيفة “إندبندنت” البريطانية، دخلت الشقيقتان في جدل حاد بعد إرسال دعوات حفل الزفاف، لأن الشقيقة الصغرى أصرت على اصطحاب كلبها “المدرب والذي يحسن التصرف”، إلا أن العروس كانت رافضة تماماً إدخاله إلى قاعة الفرح، وتمسكت بقرارها بحجة أنه سيعكر راحة المدعوين ويوتر أجواء فرحها وعرضت على شقيقتها أن تختار مرافقاً “بشرياً” لدعمها نفسياً خلال الحفل.

ولم تذكر الصحيفة البريطانية المزيد من التفاصيل حول هوية الشقيقات أو مكان وقوع الحادثة الغريبة.

بين مؤيد ومعارض لتصرفها

مع حلول الزفاف يوم الأحد الماضي، حضرت الشابة العشرينية إلى حفل زفاف شقيقتها لوقت قصير جداً، لم يتجاوز الدقائق القليلة، معتبرة أنها قامت بتأدية واجبها وغادرت الحفل لأنها شعرت بالتوتر، وشرحت وضعها لأختها التي كانت مستاءة واستهجنت تصرفها، وفي اليوم التالي كتبت لها رسالة نصية طويلة أكدت لها بأنها ستبادلها التصرف ولن تحضر حفل زفافها المستقبلي.

وفي نهاية منشورها، طلبت العشرينية من المعلقين استطلاع موقفهم، خاصة أن أفراد أسرتها انقسموا  بين مؤيد ومعارض لسلوكها ووصفها بـ “الشقيقة الأنانية”.

وانقسم المعلقون أيضاً حول تصرف الفتاة، لكن الغالبية الساحقة أيدت موقف الفتاة بالمغادرة باكراً، مشيرين إلى أن كلاب المساعدة، ضرورية جداً للأشخاص الذين يعانون من أزمات نفسية، وأنه كان يتوجب على الشقيقة الكبرى أن تتفهم الموقف، خاصة أن هذه الكلاب تكون عادة مدربة جيداً ولا تحدث أي فوضى.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب الناشئين تغادر الأردن صوب مطار صنعاء الدولي

شمسان بوست / متابعات:

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين العاصمة الأردنية عمان متوجهة إلى صنعاء بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة ضمن المجموعة الثانية التي ضمت (اليمن وعمان والسعودية) حيث فاز منتخبنا في المباراة الأولى على عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر المباراة الثانية أمام السعودية بنفس النتيجة.



وتم إقصاء منتخب الناشئين من البطولة بسبب القرارات التعسفية التي اتخذتها اللجنة المنظمة وايقاف اللاعبين بدون أي مسوغ قانوني وعدم قبول طلب إعادة مباراة السعودية رغم ثبوت أهلية اللاعبين.

ومن المقرر أن تصل البعثة مطار صنعاء الدولي الثالثة والنصف عصرا حيث سيتم منح اللاعبين راحة لبضعة أيام قبل استئناف التحضيرات بمعسكر داخلي إستعدادا للاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة التاسعة التي ضمت منتخبات (اليمن وفيتنام وفرغيزستان وميانمار) والمقررة في فيتنام خلال الفترة (23- 27) أكتوبر المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم..

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تشكيلة العميد تغادر نحو تونس
  • بعثة مصر تغادر إلى المجر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج
  • بسبب الصواريخ.. بريطانيا تعلق الرحلات المباشرة من وإلى إيران
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • دور مصر في مساعدة شقيقتها ليبيا عقب إعصار دانيال في درنة (شاهد)
  • مدافع بايرن ميونيخ يعترف بـ «التصرف الخاطئ»!
  • «شرطة أبوظبي» تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • رئيس إنبي: لنا حق التصرف في مصير محمد حمدي
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر الأردن صوب مطار صنعاء الدولي
  • 15 روحًا تغادر الدنيا في حادث مروع بتعز، فكيف تحولت لفتة إنسانية إلى كارثة؟