وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بسرعة إصلاح كسر خط المشرحات 500 والذي أدى إلى انقطاع المياه ببعض الشوارع بمنطقة الوليدية بحي شرق وضعف المياه بالمنطقة بالكامل مطالبا بسرعة إنجاز أعمال الإصلاح والدفع بسيارات مياه نقية بالمناطق المتأثرة بقطع المياه لتوفير احتياجات المواطنين.
كان محافظ أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة إدارة الازمات وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة بحدوث كسر مفاجىء بخط المرشحات 500 والذى أدى إلى انقطاع المياه بشارع الشخوة وتفرعاته بجوار حضانة الأقصى وضعف المياه بمنطقة الوليدية بالكامل وذلك من السادسة صباح اليوم الأربعاء  وتم اخطار الجهات المعنية لسرعة التعامل مع الموقف واصلاح الكسر.


وقد كلف محافظ أسيوط كل من المهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط وعبداللطيف فضاله رئيس حي شرق بمتابعة أعمال الإصلاح والاستعانة بفرق متخصصة في أعمال الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي والدفع بمعدات الشركة بالإضافة الى توفير سيارات مياه نقية للمواطنين بصفة مستمرة لحين عودة المياه والتنسيق مع شركة الغاز والكهرباء والمرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستكمال الإصلاح .

محافظ أسيوط يشهد تشغيل مجمع خدمات المواطنين بقرية الشامية بساحل سليم بسبب كسر خط مرشحات 500.. انقطاع مياه الشرب بالوليدية في أسيوط


وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إنه تم الدفع بسيارات الكسح والمياه ومعدات وطاقم الاصلاح لافتًا إلى أن الشركة نوهت عن مواعيد البدء في الأعمال التنفيذية المعمول بها وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة حتى يتمكن الأهالي بمنطقة الوليدية من توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة ضعف المحطة عن الخدمة كما تم توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية في المناطق المتأثرة حيث تم الدفع بـعدد 5 سيارات 3 سيارات بشارع البحر وسيارة بشارع المعمل وسيارة بشارع الشخوة.
يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط قد أعلنت عن استقبال الشكاوى أو طلب سيارات مياه نقية عن طريق الاتصال على رقم الخط الساخن (١٢٥) من أى تليفون أرضي أو من أى محمول أو على الصفحة الرسمية للشركة أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858 / 088) أو على رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) .

IMG-20230809-WA0048 IMG-20230809-WA0047 IMG-20230809-WA0051 IMG-20230809-WA0049 IMG-20230809-WA0052 IMG-20230809-WA0050

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط انقطاع مياه الشرب میاه الشرب والصرف محافظ أسیوط IMG 20230809

إقرأ أيضاً:

ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن بدء إجراء غسيل وتطهيرالمرشحات بمدينة منفلوط ومحطة مرشحات منفلوط لمدة 48 ساعة، ما يؤثر على ضخ المياه بشكل كامل وتأثر الأدوار العلوية في عدة مناطق سكنية.

صيانة محطات المياه في أسيوط

وبحسب بيان رسمي لشركة مياه الشرب في أسيوط، فإنه سيتم البدء في إجراءات الصيانة بدءا من الساعة 8 صباح يوم الاثنين 9 سبتمبر حتى الساعة 8 صباح يوم الأربعاء.

تشغيل محطات الآبار لمنع انقطاع المياه

وقال بيان شركة مياه الشرب الرسمي، إن الشركة ستعمل على تشغيل المروق البديل رقم 2 ومحطات الآبار الارتوازية لضمان وصول الخدمة وعدم التأثير بشكل كامل، مطالبة المواطنين التوصل مع الشركة عبرقنوات التواصل المختلفة حال حدوث أي طارئ.

مقالات مشابهة

  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة