تمتزج حماسة المبارة النهائية بين النصر والهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، مع أجواء أبها المثالية، لتقدم على أرض المدينة بطولة تسجلها كرة القدم السعودية في عسير، أحد أبرز الوجهات السياحية في برنامج “صيف السعودية”.

الموعد، السبت القادم، 17 أغسطس، أما الحدث فهو نهائي يشتاق إليه محبي كرة القدم بين الهلال والنصر، وعشاق الأجواء الرائعة في منطقة عسير والتي تشهد هذه الأيام بالتزامن مع البطولة توافد أعداد كبيرة من الزوار للاستمتاع بالمعالم السياحية والأنشطة الفريدة والفعاليات المميزة التي تضمها المنطقة ضمن برنامج صيف السعودية.

منطقة عسير برونقها الخاص تضم في طيات مناطقها المختلفة طبيعة خلابة وطقس ساحر، ما جعلها الوجهة المثالية لممارسة الرياضة واستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى مثل بطولة الدرعية، خاصةً وأن المنطقة تقدم كذلك الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية الأخرى، مثل رياضة الهايكنج، التجديف، ركوب الدراجات، والقفز بالمظلات، بفضل ما تضمه من أندية رياضية وأماكن مخصصة.

ويأتي اللقاء الكروي الساخن في أجواء باردة نسبيًا رغم استضافة أبها للبطولة في قيظ الصيف، ولكن ما يميز عسير أن طقسها مثالي طوال العام، ما يجعلها وجهة مفضلة للزوار والسياح في “صيف السعودية 2024” الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار “تراها” والذي يستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل، وأيضًا “صيف عسير 2024” الذي شهد مؤخرًا إطلاق الهوية السياحية للمنطقة تحت شعار “عسير تهوّل”.
ويقدم صيف السعودية أكثر من 550 تجربة سياحية، ويحمل العديد من الفعاليات الترفيهية والتسويقية المميزة التي تناسب الجميع في وجهات عديدة منها عسير.


ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة بمنطقة عسير المباراة النهائية في البطولة التي تقام بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ”روح السعودية”، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، كراعي للاستضافة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضاًUncategorizedهيئة فنون العمارة والتصميم تتوج المشاريع الفائزة بجائزة ميثاق الملك سلمان العمراني

ويمكن للراغبين بحضور مبارايات كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 الحصول على التذاكر من خلال زيارة تقويم الفعاليات في موقع روح السعودية.

يذكر أن زيارة السعودية أصبحت أكثر يسرّا وسهولة من أي وقت مضى؛ حيث توفر عددًا من التأشيرات التي تتيح حضور الفعاليات والزيارة والسياحة في جميع أنحاء المملكة؛ مثل تأشيرة السياحة وتأشيرة المرور وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع إمكانية إصدار التأشيرة إلكترونيًا أو عند الوصول لمواطني 66 دولة، وللمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكنهم القدوم للمملكة عدة مرات والإقامة لفترة تصل إلى 90 يومًا خلال السنة.

وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة منصة “روح السعودية” www.visitsaudi.com/ar للمزيد من المعلومات والاطلاع على الوجهات وأحدث الفعاليات والعروض، وكذلك التعرف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية صیف السعودیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي

 

بدأت رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي والذي سيجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية على ملعب المملكة أرينا بالرياض، في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي

و كتبت الرابطة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تتقدم رابطة مشجعي النادي الأهلي  بالسعودية بجزيل الشكر للأستاذ / حماده إسماعيل المشجع الأهلاوي الكبير وصديق الرابطة بالمملكة على قيامه بإهداء الرابطة عدد 300 تذكرة حبًا وتقديرًا منه للنادي الأهلي وجمهوره الذي يشجعه منذ الصغر علمًا بأنه ينتمي لواحدة من أعرق العائلات الأهلاوية العريقة متمنيًا للفريق بالفوز بالسوبر الأفريقي مع وعده بالاحتفال مع الجماهير عقب المباراة حال الفوز إن شاء الله من قلب الملعب".

و تستعد الرابطة بتجهيز الترحال الخاص بكل المشجعين من جميع أنحاء المملكة والتنسيق بشكل يليق بقيمة النادي الأهلي وجمهوره في المملكة العربية السعودية.

كهربا يهدر كل الفرص لإستعادة ثقة كولر مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويكشف التفاصيل

و كانت تذاكر مباراة السوبر الإفريقي قد نفذت بعد طرحها مباشرة كما حصلت إدارة الأهلي على 1500 تذكرة وبالمثل إدارة الزمالك على 1500 تذكرة.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي
  • مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروساً من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة
  • ولي العهد السعودي يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • حفل زفاف أسطوري لـ”280 عريس وعروس” من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة في مارب ”فيديو”
  • أول منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط غداً الثلاثاء .. هل يصل بلاد الشام ؟
  • هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعلن عن سلسلة من الفعاليات السياحية والترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • حزب المصريين: لقاء الرئيس بوزير الداخلية السعودي يعكس عمق علاقات البلدين
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة عسير
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي