النهار أونلاين:
2024-09-11@09:40:05 GMT

رسميا.. مزياني في المولودية لمدة 3 مواسم

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

رسميا.. مزياني في المولودية لمدة 3 مواسم

أعلنت إدارة مولودية الجزائر، مساء اليوم الخميس، تعاقدها مع اللاعب الدولي السابق الطيب مزياني، قادما من النادي الافريقي التونسي.

وحسب بيان إدارة العميد، فإن اللاعب مزياني وقع لثلاث سنوات مع النادي العاصمي.

وكان اللاعب محل أطماع العديد من الأندية الجزائرية على غرار اتحاد الجزائر.

وبذلك يعود اللاعب السابق لنادي اتلتيك بارادو إلى البطولة الجزائرية من بوابة العميد.

كما سبق لبطل العرب سنة 2021 مع المنتخب الوطني المحلي حمل ألوان نوادي أبها السعودي والنجم الساحلي التونسي ولوهافر الفرنسي.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"طعن قضائي" على نتائج الانتخابات الرئاسية الجزائرية

قدم مرشحا المعارضة اللذان خاضا السباق الرئاسي في الجزائر طعنا قانونيا، الثلاثاء، على النتيجة المؤقتة للانتخابات الرئاسية في الجزائر موجهين توبيخا شديدا لمسؤولي الانتخابات ومعترضين على فرز الأصوات.

وقدم عبد العالي حساني شريف ويوسف أوشيش طعنا أمام المحكمة الدستورية الجزائرية، متخذين بذلك أول خطوة مطلوبة للطعن على نتائج الانتخابات التي فاز بها الرئيس الحالي عبد المجيد تبون بنسبة 94.7 بالمئة من الأصوات.

ويمنح القانون الجزائري المحكمة مهلة 10 أيام من إعلان النتائج المؤقتة للانتخابات للبت في الطعون.

وقد يتطلب الحكم من السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات إعادة إحصاء نتائج كل مرشح دون التشكيك في فوز تبون الذي بدأ بالفعل في تلقي رسائل تهنئة من حلفاء الجزائر الأجانب.

وقبل يوم واحد من تقديم طعونهما، وجه المرشحان انتقادات لاذعة إلى محمد شرفي، رئيس الهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر للطريقة التي تم بها الإعلان عن نتائج انتخابات السبت.

فقال شريف: "لم يكن الرئيس تبون بحاجة إلى هذا الحشد. كنا نعلم أنه سيعاد انتخابه، ولكن من خلال هذه النتائج، لم تقدم له الهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات أي خدمة. نريد أن تعود أصواتنا - أصوات الناخبين الذين صوتوا لنا - إلينا. نعلم أن هذا لن يغير نتيجة التصويت، ولكنه سيسجل في التاريخ."

في غضون ذلك، عقد أوشيش مؤتمرا صحفيا عرض فيه مدير حملته الانتخابية رسوما بيانية قال إنها تثبت أن النتائج قد تم تعديلها، وهو ما وصفه بأنه "تلاعب مخز وفادح".

وأضاف: "هذه النتائج، التي لا تتوافق على الإطلاق مع عدد الأصوات التي أبلغتنا بها المندوبيات الجهوية لذات اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، هي وصمة عار على جزائر 2024، وتعيدنا إلى سبعينيات القرن الماضي"، في إشارة إلى الوقت الذي كان فيه الحزب السياسي القانوني الوحيد في البلاد يختار مرشحه بالتزكية.

اعترض مرشحا المعارضة على التناقضات بين عدد الأصوات المعلن عند فرز النتائج واحصائيات الإقبال التي نشرها مسؤولو الانتخابات قبلها بيوم.

في بيان مشترك، شكك مديرو حملة كل من أوشيش وشريف في النتائج التي نشرتها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وكيف أنها لا تتوافق مع الاحصائيات الإقليمية التي أعلنتها السلطات المحلية.

وكتبا: "نحيط الرأي العام الوطني علما بأنه قد لوحظ عدم الدقة والتناقضات والغموض والتضارب في الاحصائيات عند إعلان رئيس الهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية ".

مقالات مشابهة

  • "طعن قضائي" على نتائج الانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • سفير فرنسا السابق بالجزائر يفجر فضيحة تلاعب الدولة الجزائرية بالجوازات الدبلوماسية لدخول فرنسا دون تأشيرة(فيديو)
  • هل شارك رياض محرز في الانتخابات الرئاسية الجزائرية؟
  • رسميا.. الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي من إنبي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع الهداف فادى فريد بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • ديلور مفاجأة العميد هذه الصائفة !