يمانيون../
شُيعت بمحافظة البيضاء ، جثامين أربعة شهداء من منتسبي قوات الأمن المركزي، الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في حفظ الأمن والاستقرار في منطقة حمة صرار مديرية ولد ربيع .

حيث تم تشييع جثامين الشهداء النقيب اكرم الجوفي، والملازم عمر الطيار، والملازم ثاني عمر عبدربه الزوبه ، والملازم ثاني احمد علي عايض .

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه وكيلا المحافظة صالح الجوفي، واحمد السيقل ، والقائم بأعمال مدير امن محافظة البيضاء العميد احمد الشرفي، وقائد قوات الامن المركزي العميد علي الرصاص، أشاد المشيعون بمناقب الشهداء وتضحياتهم ومواقفهم الوطنية وأدوارهم في حفظ الأمن والاستقرار.

شارك في التشييع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والإدارات وقادة الوحدات وفروع المصالح، ومسؤولي المناطق الأمنية وضباط أمن المحافظة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قوات أمن أبين تلقي القبض على اخطر عصابة متقطعين بمنطقة المعجلة

شمسان بوست / خاص:

تمكنت قوات أمن أبين وبمتابعة حثيثة من قبل مدير أمن المحافظة من إلقاء القبض على اخطر عصابة لمتقطعين يبتزون المواطنين منذ فترة على الخط الدولي بمنطقة ضيقة بالمحفد بطرق غير قانونية وهم :
1. ع ، ع ، ع ، س ، ه
2. ر ، م ، م ، س ، ه
3. م ، م ، ع ، ف

حيث تم القبض على تلك العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص بواسطة أمن المعجلة بعد عملية نوعية من خلال الرصد والتتبع وهم متلبسين بجريمتهم بالتقطع للمواطنين وابتزازهم ظنا منهم أنهم لم يسلموا من قبضة رجال الأمن بعد أن عاثوا في تلك المنطقة فسادا باعمالهم الجبانة وتسترهم خلال تلك الفترة إلا أن سمر السواعد تمكنوا من القبض عليهم ونقلهم الى الحجز لينالوا جزاهم الرادع حسب النظام والقانون ووفق الاجراءات.

وتعد هذا العصابة من اخطر العصابات المتقطعة حيث وقد تم القاء القبض على عصابتين قبلهم من قبل قوات الأمن وهذه العملية تضاف إلى العمليات والنجاحات التي تحققها قوات الأمن في المحافظة .

وعلى هذا تحذر الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين كل من تسول له نفسه المساس بامن أبين وتشويها باي حال من الأحوال كما تدعوا المواطنين الى تعاونهم مع رجال الامن من أجل ترسيخ الأمن والأمان في كل شبر من أقطار المحافظة.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
9 سبتمبر 2024م

مقالات مشابهة

  • أمين عام الأمم المتحدة يندد بشدة بالضربة الإسرائيلية التي أسقطت شهداء في منطقة مخصصة للنازحين في غزة
  • تنظيم الضباط الأحرار.. من أول اجتماع إلى أول طلقة
  • عدد شهداء غزة يرتفع إلى 41020 فلسطينيا
  • ثاني أكبر تمثال.. بدء أعمال ترميم «أبو الهول» في منطقة آثار ميت رهينة
  • قوات أمن أبين تلقي القبض على اخطر عصابة متقطعين بمنطقة المعجلة
  • تشييع شهداء الدفاع المدني الـ3 في الجنوب.. خطار: لن نتخلى عن مسؤولياتنا
  • شرطة البيضاء تشيع جثامين 3 شهداء من منتسبيها
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • تأكيدا لما نشرته عربي21.. تشييع شهداء مصريين سقطوا في سيناء (شاهد)
  • لقاءات وأمسيات في مديريات محافظة البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف