انتهت المخرجة بتول عرفة من تصوير فيديو كليب أغنية “ليك” للفنانة رانيا يوسف، من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد لشركة lifestylez studio.

صرحت المخرجة بتول عرفة أن كليب “ليك” يمثل أول تجربة لرانيا يوسف في مجال الفيديو كليب، وقد تم تصويره في القاهرة. وأوضحت أن فكرة تقديم رانيا يوسف للأغنية جاءت من المنتج فهد الزاهد، وأنها اعتمدت في تصوير الكليب على الأداء التمثيلي والاستعراضات لرانيا يوسف.

أضافت بتول عرفة أن فكرة الكليب بسيطة، وأنها ركزت بشكل كبير على الاستعراضات، مشيرة إلى أن رانيا يوسف ستظهر بثلاث إطلالات مختلفة، متمنية أن ينال الكليب إعجاب الجمهور نظرًا للجهد الكبير المبذول في التصوير والتحضيرات، بالإضافة إلى ظهور رانيا يوسف بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

آخر أعمال المخرجة بتول عرفة كانت خلال عام 2024 مع كارول سماحة، وشذى حسون، وخالد سليم، ومحمد نور. وقد حازت على جائزة Middle East Music Awards كأفضل مخرجة كليبات لعام 2024، وسبق لها أن أخرجت حوالي 140 كليباً مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، مثل حسين الجسمي، ونانسي عجرم، ورامي عياش، وهاني شاكر، وكارول سماحة.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية “شحاتين أكاديمي” بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقصًا.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المخرجة بتول عرفة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

أصدرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، حكمًا بتقليص الحكم الصادر على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة، بحبسها 6 أشهر، بدلًا من الحبس لمدة سنة.

 

حبس عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في السرقة تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و3 من أصدقائه بالدقهلية

 

كانت نيابة القاهرة الجديدة، أحالت المتهمة إلى محكمة الجنح بتهمة سرقة مبالغ مالية ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على متهمين بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة بداخل كومبوند في التجمع الخامس وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة، بسرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالى داخل كومبوند في التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتم القبض على متهمين في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

 

في سياق آخر، لقى 6 أشخاص مصرعهم ، بينما أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل، بطريق القاهرة - الإسكندرية عند الكيلو 61، اتجاه الإسكندرية.

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى العامرية العام بالاسكندرية، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضراللازم  بالواقعة تمهيدا لاحالتة للنيابة العامة للتحقيق.

 

فيما فظ شخصان انفاسهم الأخيرة، وأصيب آخر، بعد تعرضهما لحادث تصادم سيارتين نقل ثقيل، وتحديدا بطريق الفوسفات بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، و تم نقل المتوفين إلي المشرحة بينما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، تم نقل المتوفين إلي مشرحة إدفو العمومية، وفيما تم نقل المصاب إلي مستشفي النيل التخصصي.

وتبين أن الذين لقوا مصرعهم اثر الحادث، هم محمود احمد عبد العال 32 سنه، من مركز طما بمحافظة سوهاج، ومحمد فتحي رشيد الضوي 26 سنة السباعية شرق إدفو بمحافظة أسوان.

مقالات مشابهة

  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • بن غفير: إسرائيل تخوض حربا في لبنان وغزة والضفة الغربية