قال المخرج معتز التوني، ان فيلم "إكس مراتي" نجح بشكل كبير وهذا يعود إلى التفاهم والانسجام بين فريق العمل، مشيرا إلى ان الفنان محمد ممدوح "تايسون " كان أول ممثل تم ترشيحه للفيلم ، وكان النجم كريم محمود عبد العزيز من بعده ولكنه كان مشغول.

وأضاف التوني، خلال حلولها وهو وهشام ماجد ضيوف برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أنه تحدثت مع الفنان هشام ماجد من سنتين ونصف عن الفيلم وعندما انسحب كريم نتيجة انشغاله ، تحدثت مع هشام ووافق، ووجوده في الفيلم عمل إضافة كبيرة.

وأشار هشام ماجد، انه تحدث مع المخرج معتز التوني حول بعض التعديلات في فيلم إكس مراتي وتواصل مع المؤلفين وقدم لهم التحية وان الفيلم به العديد من الكواليس والتفاصيل حتي خرج إلى النور ، مضيفا أنه كان هناك ورشة عمل يوميًا حتي يظهر إلى النور ونحن راضين عنه.

وعن دوره في الفيلم، قال : " اقدم دور طبيب نفسي وتفاصيل الشخصية بها العديد من الكواليس ، ومي جلال استايلست متميزة ، وأمنية خليل قدمت شخصية رائعة بالفيلم.

وعن النجوم الثلاثة بالفيلم، أشار التوني، إلى ان كل ممثل بارع في منطقته ودوره " تايسون وهشام ماجد وأمينة خليل " وكان المعادلة ان نقدم فيلم متميز يجمع بين الكوميديا والتراجيديا ، وكان هشام لأول مرة يعمل مع تايسون وأمينة خليل ولكن ورشة العمل واللقاء بيننا احدث حالة من التفاهم ، وأمينة خليل اول تعامل معاها وكانت قلقانه ومع الوقت حدث حالة من الانسجام والتفاهم

وعقب هشام ماجد، : " كنت اتمني ان اقدم دور تايسون لأني حبيته ومعتز التوني هو من أصر علي ان يكون الدور لتايسون وكانت رؤيته صحيحة ومميزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخرج معتز التوني معتز التوني إكس مراتي الفنان محمد ممدوح تايسون كريم محمود عبد العزيز برنامج واحد من الناس الإعلامي عمرو الليثي هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

“الرجل الحديدي” مريض.. عودة مايك تايسون مهددة بالفشل

الولايات المتحدة – تحوم الشكوك من جديد حول إمكانية إقامة النزال المرتقب بين أسطورة الملاكمة السابق الأمريكي مايك تايسون ومواطنه الملاكم جيك بول، أحد مشاهير منصة يوتيوب، في موعده.

وتأجل نزال مايك تايسون وجيك بول من 20 يوليو الماضي إلى 15 نوفمبر، بسبب الحالة الصحية “للرجل الحديدي”.

وينتظر أن يقام النزال في ملعب أرلينغتون بولاية تكساس الأمريكية، وسيتم نقله عبر منصة “نتفليكس” بـ270 مليون مشترك.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن نزال تايسون وبول يواجه إمكانية الإلغاء قبل 24 ساعة من موعده، وذلك بسبب الوضع الصحي للملاكم الأسطوري.

نقلت “ديلي ميل” عن موقع “وورلد بوكسينغ نيوز” أن هيئة الترخيص في تكساس ستقوم قبل 24 ساعة من النزال بتقييم الحالة الصحية لتايسون.

وأوضحت أن هناك احتمالية أن يتسبب هذا التقييم الصحي لتايسون إما في إلغاء النزال أو تخفيض مستواه من مواجهة احترافية إلى استعراضية.

وعلى الجانب الآخر، يؤمن مايك تايسون بأن النزال سيقام في موعده، حيث يصر على رغبته في التفوق على بول.

وعانى مايك تايسون من وعكة صحية أثناء رحلة قام بها من ميامي إلى لوس أنجلوس في وقت سابق من العام الحالي، حيث أصيب بدوار وغثيان مما أجبر طاقم الطائرة التي كانت تقله على البحث عن طبيب.

وفي إطار تحضيره لمواجهة بول، قرر تايسون التخلي عن تدخين الماريغوانا كونها مدرجة على قائمة المواد المحظور استخدامها من قبل إدارة التراخيص والتنظيم في تكساس.

يذكر أن ماك تايسون (58 عاماً) بطل الملاكمة الأمريكي العالمي السابق (50 فوزا بينها 44 بالضربة القاضية و6 خسائر)، لم يفز بأي نزال منذ فوزه على كليفورد إتيان في عام 2003.

وفاز تايسون الملقب بـ”الرجل الحديدي” بلقب بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة عام 1986 واحتفظ باللقب من 1987 إلى 1990، قبل نحو 10 أعوام من ولادة الـ”يوتيوبر” جيك بول البالغ من العمر حاليا 27 عاما.

وبعد خسارته الكبيرة التي مني بها أمام جيمس “باستر” دوغلاس عام 1990 في طوكيو، عاد تايسون إلى البطولة العالمية في عام 1996 لكنه خسر النهائي أمام إيفاندر هوليفيلد.

أما جيك بول فقد حقق 9 انتصارات من بينها 6 بالضربة القاضية مقابل خسارة واحدة، ويعود فوزه الأخير إلى الشهر الماضي حين تغلب على رايان بورلند بعد دقيقتين و37 ثانية من بداية الجولة الأولى.

أما خسارته الوحيدة فكانت أمام الملاكم البريطاني تومي فيوري في فبراير 2023، في السعودية.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • “الرجل الحديدي” مريض.. عودة مايك تايسون مهددة بالفشل
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض