وعد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، الخميس، بإعادة المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم في حال انتخب رئيسا للبلاد.

وذكر ترامب، خلال مؤتمر صحفي في نيوجيرسي:

سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم. هاريس سمحت لعشرين مليون مهاجر غير شرعي من دخول بلدنا وأعطت فرص عمل لثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي.

الملايين من الناس في الولايات المتحدة يعانون من الفقر. هاريس دمرت كاليفورنيا عندما كانت مدعية عامة. بعض المراقبين يعتقدون أن أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات. سياسات بايدن وهاريس جعلت من الولايات المتحدة دولة فاشلة. الحرب في أوكرانيا لم تكن تحدث لو كنت رئيسا. هاريس سيئة بشكل لا يوصف مع بعض حلفائنا العظماء. اليسار المتطرف الممثل بهاريس يريد السيطرة على كل شيء في الولايات المتحدة. هاريس هي المسؤولة عن التضخم في البلاد.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب مهاجر غير شرعي الولايات المتحدة الانتخابات بايدن الحرب في أوكرانيا هاريس أخبار أميركا دونالد ترامب كامالا هاريس الولايات المتحدة جو بايدن ترامب مهاجر غير شرعي الولايات المتحدة الانتخابات بايدن الحرب في أوكرانيا هاريس انتخابات أميركا

إقرأ أيضاً:

عاجل - "صفعات وتهديد ورسائل ودعم ولم شمل".. أبرز تصريحات هاريس في المناظرة الرئاسية ضد ترامب

انتهت المناظرة الرئاسية الأمريكية بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، التي أقيمت فجر اليوم، وحظت باهتمام أمريكي وعالمي كبير، خاصة أنها تحدد مصير كلًا منهما قبل خوض الماراثون الانتخابي.

أبرز تصريحات كامالا هاريس في المناظرة الرئاسية ضد ترامب

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية أبرز تصريحات المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في المناظرة الرئاسية ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وجاءت كما يلي:

| انطلاق المناظرة الرئاسية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريسأريد تخفيض الضرائب ودعم الاقتصاد الأمريكيترامب ترك لنا فوضى كبيرة في الولايات المتحدةخطة ترامب للاقتصاد ستجعل الولايات المتحدة بحال أسوأإدارة ترامب أدت إلى عجز تجارييجب التمتع بالحرية باتخاذ قرار بشأنه تبعا لظروف الأشخاص الصحية والاجتماعيةلاحقنا المهاجرين غير القانونيين ووجهنا بمراقبة الحدودترامب سيُنهي دستور الولايات المتحدةترامب يريد التملص من مسؤوليته عن أحداث الكابيتولترامب رُفض من قبل 80 مليون شخصا في انتخابات 2020أنت تُشعر الشعب الأمريكي بالاضطراب لأنك ترفض الخسارةحماس منظمة إرهابية  وإسرائيل لها الحق في الدفاع عن نفسهايجب التوصل فورا إلى مسار لحل الدولتين والتوصل لصفقة وقف لإطلاق النارترامب يشكل تهديدا للأمن الوطني والقوميأريد أن أنقذ الأرواح في حرب روسيا وأوكرانياتربطني علاقات جيدة مع بوتين وإدارته لا تحترم إدارة بايدن الحاليةلو كان ترامب في الحكم حاليا لكان بوتين اليوم في كييفحرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأؤيد قرار بايدن في الانسحابترامب يريد أن يكون رئيسا وهو يستخدم العنصرية لتقسيم الشعبنريد جيلا جديد لزعامة الولايات المتحدة يؤمن بالوحدة وليس بالانقسامأنا أمثل الجيل الحالي وشباب المستقبلترامب حاول خلال فترة حكمه التخلص مرارا من خطط الرعاية الصحية قليلة التكلفةلقد حاولنا السيطرة على أسعار سوق الأدوية وخاصة تلك المتعلقة بالأمراض المزمنةترامب قال مرارا إن التغير المناخي أمر غير حقيقيالتغير المناخي بات يعد تهديدا حقيقياالديمقراطيون منحوا الصين الحق الكامل بصناعة المركباتأنا أركز على المستقبل وترامب يناقش الماضيأريد بناء اقتصاد جيد وخفض تكلفة المعيشة وحماية كبار السنمناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • عاجل - "صفعات وتهديد ورسائل ودعم ولم شمل".. أبرز تصريحات هاريس في المناظرة الرئاسية ضد ترامب
  • "هروب وهجوم واستفزاز".. أبرز تصريحات ترامب في المناظرة الرئاسية ضد هاريس
  • عاجل - هاريس: نريد جيلا جديد لزعامة الولايات المتحدة يؤمن بالوحدة وليس بالانقسام
  • عاجل - ترامب عن إدارة بايدن وهاريس: دمرت الاقتصاد والأسوأ في الولايات المتحدة
  • عاجل - هاريس: حرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأؤيد قرار بايدن في الانسحاب
  • عاجل - ترامب في المناظرة الرئاسية: فوز هاريس سينهي أمريكا
  • عاجل - هاريس عن ملف الهجرة: لاحقنا المهاجرين غير القانونيين ووجهنا بمراقبة الحدود
  • عاجل - هاريس تضع ترامب في مأزق بشأن الاقتصاد: ستجعل أمريكا بحال أسوأ
  • عاجل - ترامب في المناظرة ضد هاريس: أنشأت أقوى الاقتصادات في الولايات المتحدة وسأعيد هذا النجاح مجددا
  • عاجل - ضربة مدوية من "ترامب" لـ "هاريس" في بداية المناظرة الرئاسية (تفاصيل)