أكد محمد كمونة نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى خروج أحمد فتوح من تلك الأزمة، مشيرا إلى أن ما حدث استهتار واضح، وكان يجب أن يكون اللاعب قدوة للأجيال الصغيرة، متمنيًا أن تمر تلك الازمة خلال المرحلة المقبلة وأن يستوعب هذا الدرس في مسيرته.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك سيكون في حاجة قوية للتعاقد مع ظهير أيسر، ومحمد عبدالشافي سيعود للمباريات ولكن عامل السن سيعيقه عن المشاركة في العديد من المباريات، وكان لابد أن يقوم جوزيه جوميز بالاعتماد على بعض الشباب مع اللاعبين الكبار.

. ويجب أن يركز الزمالك على الفوز بكأس مصر، ثم السوبر الإفريقي، ويجب الاعتماد على اللاعبين الكبار".

وأضاف: "يجب الحذر جيدًا من فكرة تناول أي عقاقير، فكرة تضخيم العضلات اصبحت لدى بعض الشباب وهذا أمر خاطئ، لأنها تؤثر على الصحة العامة للرياضيين، لا يجب تناولها مطلقا، مهما حدث".

وأكمل: "الزمالك في حاجة لـ7 او 8 صفقات قوية، وخطوة عودة بن شرقي جيدة، ولكن لابد من الاحتفاظ بـ زيزو، بيعه قد يحل ازمات مالية لكن النادي لن يستطيع تعويضه، لابد من التجديد معه خلال الفترة القادمة".

وزاد: "الزمالك يعاني في غياب محمد شحاتة وهو من أفضل لاعبي الارتكاز، وكذلك عبدالله السعيد الذي يجيد الخروج بالكرة بشكل جيد من وسط الملعب، ومحمد شحاتة لاعب جوكر، أما المركز الأفضل لـ حمزة المثلوثي فهو التواجد في مركز المساك حاليا".

وأشار إلى أن الزمالك يحتاج لخبرات في المرحلة المقبلة، مثلما يضم الأهلي لاعب بحجم وسام أبوعلي، والفريق الأبيض في حاجة لضم لاعب دولي في الهجوم بجانب سيف الجزيري، المحترفين الموجودين حاليا في النادي لم يساعدوا الزمالك لتقديم افضل مستوى".

وأكد كمونة: "الأهلي نجح في حسم الدوري بفضل الاسكواد الجيد، وكذلك بيراميدز يضم قائمة لاعبين جيدين في الموسم الحالي لكنه لم يستطع مجاراة الأهلي بسبب قوة البدلاء، والزمالك يحتاج لصناعة فريق قوي وفرض استقرار مع التدعيم بـ8 صفقات قوية".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد

أكد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، أن الموسم المُقبل لا بد وأن يكون مختلفًا عن الموسم الماضي من حيث عدد البطولات التي توج بها الفريق.

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك

وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الموسم الماضي لم يكن هو الأفضل للفريق بعد التتويج فقط بلقب الكونفدرالية، ولا بد من زيادة عدد البطولات المتوج بها الفريق في الموسم المُقبل.

وأضاف، الزمالك فريق بطولات وهدفه الدائم هو حصد كافة الألقاب، وعدم الاكتفاء ببطولة واحدة في الموسم.

الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة غرامة جديدة على الزمالك من الفيفا بسبب أشيمبونج

وشدد، على لاعبو الزمالك التركيز منذ بداية الموسم لإسعاد جماهير القلعة البيضاء في كافة البطولات.

وتطرق عبد اللطيف للحديث عن صفقات الزمالك الجديدة مؤكدًا أنه ليس قلقًا على الشق الهجومي بالفريق أو خط الوسط لامتلاكه عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وأتم، ما أتمناه هو تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد لمعاونة الأسماء الموجودة حاليًا.

مقالات مشابهة

  • حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك
  • بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات