أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مستشفى «توام» يحقق إنجازاً في علاج سرطان الرئة «زراعة أبوظبي» تدعو «مالكي العزب» للالتزام بمتطلبات الأمن الحيوي

قام أحمد راشد النيادي، مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة بالإنابة، بجولة تفقدية للمباني والمشاريع الوقفية التابعة للهيئة في الشارقة وعجمان والفجيرة للاطمئنان عليها وبحث متطلباتها، وذلك في إطار زيارته لفروع الهيئة والوقوف على سير العمل فيها.


وأكد النيادي ضرورة الارتقاء بالوقف والتوسع في مشاريعه من خلال وضع استراتيجية طموحة وخطط مستقبلية تعزز استدامة الوقف ليؤدي دوره الخيري والإنساني في المجتمع برؤى عصرية تواكب التطلعات، داعياً إلى ترسيخ ثقافة الوقف في المجتمع عبر تفعيل دور منصات الهيئة التواصلية في التوعية بالوقف وأهميته ومساهمته في كل شؤون الحياة على مر العصور، وطرح مشاريع واعدة تشجع أفراد المجتمع على وقف أموالهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوقف المشاريع الوقفية الشارقة عجمان الفجيرة الإمارات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة

إقرأ أيضاً:

الكثيري يطلع على أنشطة مكتب تنسيق الأعمال

شمسان بوست / عدن:

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، في لقائه العميد فضل غرامة، مدير مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام، (YMACC)، اليوم الاثنين، على أنشطة المكتب بالعاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.



وناقش مهام المكتب القائمة على تخطيط وإدارة برامج وأنشطة التعامل مع الألغام وإجراءات التنسيق والمتابعة والإشراف والتقييم والرصد والتوثيق، والتعاون مع المنظمات المانحة بهدف تسهيل أدائها وتحركاتها.



واستعرض غرامة، الفعاليات المحلية والخارجية التي نفذها المكتب، والدورات التدريبية في مجال التوعية وبناء القدرات الخاصة بتطوير وتحسين المعايير الوطنية للتعامل مع الألغام، والتحضيرات الجارية لانعقاد ورشة العمل المقبلة في العاصمة عدن، لتصميم الاستراتيجية الوطنية للتعامل مع الألغام.



وأثنى الكثيري على أداء مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام، مؤكدا استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي لتقديم التسهيلات اللازمة للمكتب، بما يُسهم في تحسين أدائه وتوسعة أعماله على المستويات كافة.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة: ضرورة التركيز على احتياجات المجتمع والمواطنين
  • محافظ قنا يطلع على مشروعات الأمن الغذائي المملوكة للمحافظة
  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على تقرير «مبادرة إسناد» لتنفيذ المشاريع السكنية
  • بلدية أبوظبي تستعرض خططها المستقبلية
  • 80 % نسبة تسريع إجراءات إصدار إشهاد الوقف
  • الكثيري يطلع على أنشطة مكتب تنسيق الأعمال
  • وزير الخارجية: " لن نيأس أو نتوقف حتى وقف العدوان على الفلسطينيين" (فيديو)
  • وزير الخارجية يشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار بالسودان وإدخال المساعدات
  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • وزير الثقافة يطلع على أبرز مشروعات مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية