قررت النيابة العامة المختصة، اليوم الخميس، متابعة سيدة يشتبه في تورطها في النصب بواسطة ادعاء تنظيم رحلات سياحية عبر وكالة اتضح لاحقا أنها وهمية ولا وجود لها على أرض الواقع، في حالة اعتقال.

وتم إيداع المشتبه فيها وهي في عقدها الثالث، السجن المحلي لتطوان (الصومال)، لعدم اقتناع النيابة العامة بضمانات الحضور، ولخطورة التهم المنسوبة إليها إثر عشرات الشكايات الموضوعة ضدها.

حسب مصادر مطلعة، فإن ما قامت به الوكالة الوهمية في السياحة، هو أكبر عملية نصب سجلت في القطاع على صعيد إقليم تطوان، إذ أن عدد المشتكين وصل إلى العشرات.

كما أن قيام « مؤثرات » على مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج للوكالة الوهمية وسع نطاق الضحايا الذين تكبدوا خسارة مدخرات كانوا يعتزمون قضاء عطلة الصيف بها، أو أداء مناسك العمرة.

هذا، وأوقفت عناصر الضابطة القضائية بولاية أمن تطوان، المشتبه فيها يوم الإثنين الماضي، بعد تفجر القضية إثر وضع عدد من الشكايات على طاولة النيابة العامة المختصة بتطوان.

كلمات دلالية النصب والاحتيال تطوان سياحة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النصب والاحتيال تطوان سياحة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الزراعة تتابع المحاصيل الاستراتيجية وحل مشاكل المنتفعين ببورسعيد

تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي توجه وفد من قيادات الوزارة إلى محافظة بورسعيد يضم هانى حجازى المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية والدكتور طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي والمهندس محمد طلبه نائب المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وحيث التقى الوفد مع اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد في ديوان عام المحافظة.

القطن والأرز
وبعد اللقاء توجه الوفد إلى سهل الطينة شرق القناة بحضور النائب البرلمان عبد الحميد الأخرسي والمهندس حسنى عزام مدير مديرية الزراعة فى بورسعيد والمهندس عبدالله اسماعيل مدير المراقبة بشرق القناة لتفقد 
لتفقد الزراعات منها القطن والأرز ولقاء المنتفعين بالمنطقة وتقديم التهنئة بعيد الفلاح والأشادة بجهدهم في زراعة هذه المنطقة شديدة الصعوبة والملوحة وترويضها والتغلب عليها لتصبح منطقة منتجة على الرغم من الصعوبات الكثيرة لاكمال دورة الزراعة.

عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين


وفد قيادات وزارة الزراعة شرح للسادة المنتفعين والمستثمرين الخطوات الهامة للحصول على العقود الابتدائية
وخلال اللقاء تم الاتفاق محافظ بورسعيد على توفير مكتب لتواجد لجنة من الهيئة العامة لمشروعات التعمير لتحصيل المتأخرات بمبنى ديوان المحافظة وبعد سداد الاقساط المتأخرة على الاقل ما يوازى ٥٠٪؜ من اجمالى المطلوب تسديده 
يتم توقيع العقد الابتدائي وعليه يتم استخراج كارت الفلاح وايضا اثبات الاقامة فى منطقة شرق القناة .
وقد تم التأكيد على سريان مبادرة فخامة السيد رئيس الجمهورية باعفاء المتأخرين عن كل الفوائد وغرامات التأخير حتى ٣١/١٢/٢٠٢٤.

وزير الزراعة يفتتح منفذا للسلع الغذائية بالدقهلية


وقال هاني حجازى المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية ان هدف البرنامج الحكومى هو العناية الخاصة بالصحة والتعليم فقد تعهدت الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية عند الإلتزام بالسداد وارتفاع مستوى التحصيل سيتم المساهمة في رفع كفاءة كلا من المدرسة والوحدة الصحية فى احدى قرى سهل الطينة .
والعمل على سرعة تنمية هذه المنطقة حسب توجيهات وزير الزراعة 
وفد الزراعة قام ايضا بمتابعة اعمال تشطيبات ورفع كفاءة مدرسة من قرى سهل الطينة.
وفي نهاية الجولة أكد "حجازى" على استمرار الجولات الميدانية لكل مشروعات الهيئة على مستوى الجمهورية لمتابعة رفع كافة الاصوال وتحصيل المستحقات تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة في هذا الشأن.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 10600 حالة اعتقال في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبر الماضي
  • أمريكية تفقد 3 كيلو من وزنها بسبب وجبة برجر.. ماذا وجدت فيها؟
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • الأمن يطيح بمروج فيديو الهجرة الجماعية إلى إسبانيا يوم 15 شتنبر
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • الزراعة تتابع المحاصيل الاستراتيجية وحل مشاكل المنتفعين ببورسعيد
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى
  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • الجلفة: توقيف 4 أشخاص يروّجون المخدرات والمهلوسات بالبيرين
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين